متناقضT:K.

24 2 0
                                    

تدور القصه عن فتى كوري،اسمه جاك والتي امه امريكيه واسمها لونار وعاشت فاليابان بعد تطلق والديها،كان عمرها 17 سنه،تزوجت بعد قصه حب من صديقها الكوري في المدرسه و توفت لونار في عمر الواحد والعشرين بعد ولادت جاك واصبح هو وابوه.  .    .     .    .
جاك،تايهيونغ:  فتى يتيم الام عمره،17سنه يسكن معى والده في طوكيو فاليابان انتهت من دراست الاعداديه في كوريا  متفوق في ماده الانجليزي لان والده كان غالبا يحدثه بلانجليزيه.
تشيان:والد جاك و زوج لونار،مدير لأكبر شركات اليابان وكوريا للالعاب الإلكترونيه،متزوج من مربيت لينتا والتي هي صديقة من المدرسه.
جينجر:مربيت جاك وصديقه وزوجة والدها وصديقة امه المتوفيه لونار.  .   .   .   .

ستتعرفون على اباقي ابطال القصه معى احداثه
اتمنئ لكم قرائه جيده.    (ملاحظه)
(تدور احداث القصه من لمحه من الواقع و من نسج من الخيال)
واتمنى ان تستمتعوا💟.



كانت الامطار تنزل بغزاره،شديده كانت لونار تلد في احدئ المستشفيات،كنت اجري بسسرعه ثم اوقف احدى سيارات الاجرهه دخلت الى داخل المستشفئ،و رئيتها على سرير المستشفى  كانت مغمضه عيناها كانت شاحبه جداً،كانت متعبه وكأنها جثه،توقفت للحظه من الزمان تقدمت  وتقدمه اكثر حتى تلامست أيدينا وكانت باردة جداً مسكت يدها و هززتها لونار لونار استيقضي،وفي الوقت ذاته سمعت بكئ،طفل لالتفت الى خلفي ورأيت طفل على سرير صغير  تقدمت و رئيت طفل كان لدينه وجهه جميل وكان صغير جداً دخلت الممرضه وقالت لي المعذره المريضه لقد توفت وانجبت طفل كنت صامتاً هادئا لم استوعب ما قالته الممرضه ولم استفيق من جمودي كان الطفل تبكي،تقدمت الممرضه مني واخذت الفتى واحتضنته وقالت " انت رزقت بطفل مثل الملاك" التفت الى الخلف وكأن المطر اصبح في عيناي تقدمت من لونار  وامسكت يدها وأخبرهها'لونار عزيزتي لقد اخبرتيني مسبقاً انكِ لن تتركيني وهل تريدني ان اعتني بطفلكِ لوحدي انا رجل سئ بدونكِ استيقضي.  .  .  .  '
كنت اكرر كلامي حتئ اغمي عليّ.

متناقضT:K. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن