Han pov
و كأن الايام تأتي ثقال لترينا ان كنا نستطيع الصمود امام هذه الحياة...هذه هي حالي وكأنني وفي كل مرة اصبح محملا بهموم اكثر ...
اصبحت انتظر اليوم الذي سوف يأتي لكي ارى ان كنت استطيع الصمود بعد ..
لقد اكثرت الكلام ولم اقل من انا.. حسنا، انا هان جيسونغ عمري 23 سنة، هذا انا فتا ميسور الحال ولكن ليس كثيرا...
اجل انا طموح واريد المزيد دائما، ولكن هل من الممكن ان احصل على المزيد يا ترى ؟!...
كنت مع صديقي فيلكس والان وصلت الى المنزل اخيرا كانت الساعة الثامنة تقريبا اي ابي عاد قبل ساعة، فتحت الباب ودخلت الى الصالون لاجد ابي يشاهد التلفاز فجلست بجانبه...
الاب:بني انت تعلم انني اصبحت كبيرا في السن وغير قادر على العمل كما في السابق، نعم ربما استطيع العمل قليلا ولكنني اصبحت اتعب كثيرا وانت انهيت جامعتك فلا مشكلة ان بحثت عن عمل...
حسنا هذه ليست اول مرة يتحدث معي عن هذا ومعه حق لقد اصبح كبيرا وعلي ان اعتمد على نفسي الان فلقد انهيت جامعتي منذ شهران تقريبا...
جيسونغ: حسنا ابي سابحث عن عمل ولا ترهق نفسك.. حسنا؟
الاب :حسنا.. انا اثق بك والان ساذهب للنوم لقد صنعت العشاء ان كنت تريد ان تاكل فقط قم بتسخينهجيسونغ:حسنا شكرا ابي
الاب: العفو بني
ابتسم لي ابي وذهب إلى غرفته...End Han pov
تنهد جيسونغ و صعد الى غرفته فلم تكن لديه شهية للطعام، دخل غرفته ورمى نفسه على السرير وبدا بالبكاء والحزن يملئ قلبه بسبب حادثة حصلت معه منذ شهر..
---♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡---
يتبع...اوك هنا بداية القصة اتمنى الدعم ... اعطوني رايكم بليز واذا تريدون رواية عن قصة معينة او احداث ازيدها اكتبولي بالتعليقات ... شكرا لكم ♥︎♥︎
أنت تقرأ
My Boss ||Minsung♡
Non-Fictionحيث يعمل هان جيسونغ لدى شركة لي مينهو وتدور الاحداث بينهما ولكن من يعلم هل ستتحول لقصة حب يا ترى؟!