part 3

185 8 4
                                    

عند اناييس
عند وصولي لطابق الأخير لم يكون هناك الكثير من الموظفين هناك و هناك القليل من المكاتب المتفرقة جدرانها من الزجاج يبدو ان في هذه الشركة لا يوجد خصوصية ابدا لفت انتباهي مكتب جميل باللون الأسود انا أكره اللون الأسود ولكنه لفت انتباهي تقدمت لأقرء اسم مالكه واجدت لافتة مكتوب عليها " المدير التنفيذي جيون جون كوك " رائع من اول ما دقت قدامي هذه الشركة و كل شيء متعلق بأبناء جيون تقدمت لمكتب المقابل اجد أنه مكتبي دخلت لأجده جميل جدا باللون الأبيض الهادئ أكيد أنه والدي يعرف ما أحب جلست على المكتب أتأمل المكتب قليل قاطع تأملي طرق خفيف انها الين دخلت و هي تحمل الملفات التي تحدث عنها ابي و قالت :" انستي يجب عليك إلقاء نظرة على هذه الملفات كما يجب ان نضع جدول أعمالك لكي تنظمي وقتك و لكن يجب انهاء هذه الملفات أولا فيها كل المعلومات عن الشركة من أول تشييدها الى الأن "
قلت :" نعم سأفعل و سنبدأ من الأن لا يوجد وقت لنضيعه " امسكت الملفات و تذكرت شيئا فقلت للروبت: " أين مكتبك الين "
قالت الين :" انستي هو هنا امام مكتبك أنه في فرع المساعدين السيد بارك أهتم بأمر مكتبي و مكتبك " اومئت لها بالتفهم و جلست لنعمل مع بعض
*******
جون كوك كان ذاهب لأخيه  حتي قطعه مساعده سون قائل : سيدي سيد جيون يريدك انت و جين "
جون كوك : حسنا سوف اذهب اليه و انت نادي جين " اومئ له بالتفهم و ذهب لينادي جين و جون كوك ذهب لمكتب والده عند وصوله طرق الباب و دخل وجد والده يقرأ بغضب الكثير من الملفات عندما دخل جون كوك رفع نظره له و تنهد و قال :" بني تفضل اجلس " تقدم جون كوك و جلس و قال :" ماذا هناك يا ابي لا تبدو على مايرام "
الاب :" عندما يأتي اخاك سوف نتحدث"
في هذه الاثناء دخل جين قائلا :" ابي ما سبب هذا الاجتماع العاجل "
الاب :" هناك شيء لأخبركم به "
الاخوة تحدثا في نفس الوقت :" و نحن نستمع"
الاب :" اليوم أتى السيد بارك الى هنا و أخبرني ان أناييس انظمت اليوم الى الشركة و هو عينها كمديرة التصنيع و كل شيء متعلق بالمخابر "
جون كوك :" هو لم يخبرنا بإنظمامها اليوم "
جين :" هي انظمت الى شركة والديها لما سوف تخبرك ، هي تريد التصرف مثلنا كأن الشركة ملكا لها "
الاب : تماما اناييس تريد أن تثبت ذالك و أيضا لن يشرف على عملها أحد "
جون كوك :" ماذا لم افهم "
الاب :" خاصة انت جون كوك اناييس سوف تكون مثلك مدرائها هنا هم انا و والدها فقط "
جون كوك شعر بالاستفزاز و الغضب و قال :" أظن أن قبولنا ان تكون في الشركة من الأول خطأ"
جين :" اهدأ أخي و لكن معك حق في أول خطوى لها في الشركة بدأت بإستفزازنا " استأذن جون كوك و خرج بغضب و اتجاه الى خارج الشركة ليشم القليل من الهواء و ترك جين و ابيه وراءه
جين :" ابي انا سوف أغادر هل تريد شيئا "
الاب :" نعم ،اريد منك ان تهتم بأمور زوجك و ترتاح من العمل هذه الفترة لا تدخل في الكثير من الضغط "
جين :" لا تقلق ابي سأحرص على ذالك " و ذهب الى مكتبه 
كان جون كوك يجول امام الشركة و تذكر
Flash Beck
قبل يومين في مكتب جون كوك
سون :" سيدي وصلني تقرير عنها "
جون كوك :" ماذا وجدت "
سون :" بارك اناييس كانت من الاوائل في دفعاتها الجامعية درست ادارة أعمال  تدربت في أضخم شركات أمريكا و ايضا مدحها أفضل اداريين الأعمال بسبب براعتها في الإدارة و ربحت صفقات لا تعد لشركات التي كانت تعمل معهم و ايضا ساعدت في إدارة فرعنا في أمريكا بفضلها إرتفعت كثيرا مبيعاتنا هناك هي بارعة جدا و يقال انها قوية ايضا وتحدت الكثير من رجال الأعمال و الكل وقع في شر اعمالها "
End flash back
تنهد بغضب و ذهب ناحية سيارته ليذهب من الشركة

اما اناييس فكانت تريد أن ترى الشركة و تشتري كوب من القهوة
اناييس :" روبت اريد ان أرى الشركة "
الين :" تفضلي انستي سوف اصحبك في جولة "
اناييس :" لا سوف اذهب لوحدي "
و تقدمت يإتجاه الباب والتفت لإلين و قالت :" هل تردين شيئا "
الين :" لا شكرا "
عند خروج اناييس من مكتبها  وجهت نظرها لمكتب جون كوك وقالت في نفسها :" يبدو أنه لن يأتي للعمل اليوم " و تجولت في كل الشركة و ذهبت  الى الكفتيريا اخذت كوب من القهوة و اتجهت الى مكتبها حتى رأت جين يقترب منها بكل سرعته و هو يتحدث في هاتفه حاولت تفاديه و لكن فشلت و اصطدمت به
جين :" هل انت عمياء ام ماذا " صرخ و هو يمسح قميصه من القهوة التي اريقت عليه
اناييس :" ماذا انت من اصطدم بي انت كنت مسرعا "
جين :" لا تقللي احترام و أعتذري هيا " تحدث وهو ينظر لها حتى قاطعه صوت سيد بارك قائلا:" ماذا يحصل هنا لما الصراخ "
جين :" لا يوجد شيئا عمي و لكن هذه الموظفة لا تريد الإعتذار "
سيد بارك نظر لأناييس التي جمعت يديها و وقفت بغضب
سيد بارك :" ماذا حدث إبنتي هل ما يقوله جين صحيح "
اناييس :" ابي هو من كان مسرعا ليس خطئي "
جين لم يستوعب ما سمع هو في نفسه :' ماذا ابنتي و ابي هل هذه اناييس '
جين :" عمي من هذه  "
السيد بارك  :" آسف لم أعرفكم على بعض اناييس ابنتي و هذا يكون جيون جين مدير المالية "
صدم جين بعد سماع هذه الجملة اما اناييس عند رؤيتها بصدمة الاخر ابتسمت ابتسامة ساخرة و مدت يدها لمصافحته اما جين فنقل نظره ليدها و للحظة أخذته الذكريات
Flash back
قبل 14 سنة في رحلة لعائلة جيون و عائلة بارك لإستمتاع كانت اناييس و ابناء جيون يلعبون في الحديقة حتى بدأ جون كوك يركض وراء اناييس و قهقهاتهم تملئ المكان الا ان اناييس سقطت على الارض و جرحت قدمها ركض لها كل من جيهوب و جين وجون كوك اناييس اصبحت تبكي كثييرا
اناييس :" قددمممميييي " تصرخ من الألم
جين تحدث و هو يوبخ جون كوك :" هذا كله بسببك جون كوك فلتبتعد عن هنا لا أريد رأيتك "ذهب جون كوك بغضب و لحقه جيهوب فهو مدلل لا يهون عليه زعله
اما اناييس سعدها جين عن الوقوف واجلسها عند الشجرة
اناييس :" جين أنه ليس ذنب جون كوك انا من طلبت منه اللعب معي "
جين :" هو أكبر منكي يجب ان يعرف أنه خطر و كنت سوف تقعين "
اناييس تحدثت بعبوس :" ولكن جون كوك الان لن يريد اللعب معي مرة أخرى و انا لا أحب أن ألعب مع احد غيره "  ربث على شعرها جين :" حسنا حسنا لا تحزني سوف اعتذر منه "
اناييس :" جين هل تكون اخي انا ليس لدي أخ و أمي تقول لي دائما انك تكون اخي الاكبر ولكن انت لا تعيش معي "
جين :"نعم انا أخاك اناييس حتى و اني لا أعيش معك في منزل واحد "
اناييس :" هل تعدني انك سوف تكون اخي لفترة طويلة "
جين :" نعم اطول من ما تعتقدين " مدت يدها اناييس له و صافحته و ابتسمت .....
End flash back

قاطع تفكيره السيد بارك :" جيييين ابني اين ذهبت "
جين بعد ان افاق من ذكرياته مد يده يصافح اناييس
جين :" انا سوف أغادر و اعتذر "و ذهب بكل سرعته متجه الى خارج الشركة اما اناييس فنظرت له و هو مغادر حتى إختفى عن نظرها اتجهت الى مكتبها بكل غضب اغلقت باب مكتبها بغضب
الين :" ماذا هناك انستي هل انت بخير "
اناييس :" عن اي خير تتحدثي "
الين :" ماذا حدث "
اناييس :" أنه جين أنه يستفزني اليوم تصرف كأنه لا يعرفني بل تجاهلني ايضا "
تقدمت الين من اناييس و قالت :" هل انت بخير اناييس "
تحدثت اناييس و هي تحبس دموعها :" لا أريد أن اظل هنا إلين "
الين :" هل تنسحبين من اول يوم "
غيرت اناييس ملامحها و اردفت :" لا لن انسحب حتى اصل الى مبتغاي"
وجلست على مكتبها لتكمل عملها
  












 

امواج الحب Où les histoires vivent. Découvrez maintenant