الفصل 91 سيدي، هل أنت خجول؟

712 59 1
                                    


في الأسفل كانت قدميها الجميلتان بدت أكثر بياضا على السجادة الرمادية...

ارتعاش حلقه، وشعر فجأة بالحرارة قليلا. تجنب عينيه، وسحب الزر الموجود على طوقه.

كان غو تشينغ يو كائنا فضائيا. لم تعتقد حتى أن هناك أي خطأ في خروجها ورؤيته هكذا. علاوة على ذلك، لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية إعادة إنتاج البشر لجيلهم القادم. لم يكن لديها آباء على أي حال؛ بدا الأمر كما لو أنها أصبحت واعية ببطء بمفردها ولم يكن لديها عائلة أيضا. كان كل شخص على كوكبه شخصية فردية، ونجا الجميع لفترة طويلة بشكل استثنائي...

على الرغم من وجود بعض الأشخاص على كوكبها الذين عاشوا معا، يبدو أنها لم تفكر أبدا في إعادة إنتاج الجيل القادم أو أي شيء. اعتقدت فقط أن وجود فاي فاي معها كان كافيا.

لم تشعر أبدا بالوحدة.

ولم تفهم الشعور بالوحدة، لأنها لم تشعر أبدا أن هناك أي خطأ في كونها وحدها. ومع ذلك، الآن بعد أن كان هناك شخص آخر، وخاصة شخص مليء بالطاقة التي جعلتها تشعر بالراحة، عندها فقط نمت لتحب أن تكون مع شخص آخر، ولكن فقط إذا كان هذا الشخص مو شوان تشينغ.

لم تفهم كيف يتكاثر البشر، كما أنها لم تفهم العديد من المشاعر الإنسانية، وما يعنيه أن تكون خجولا أو تفهم أن وضعها الحالي سيجعل المرء يفكر كثيرا

عندما وضعت عينيها عليه لأول مرة، فوجئت فقط، سعيدة لأنه عاد.

ثم رؤية رد فعله، كان في حيرة من أمره أولا، ثم مسليا.

"سيدي، هل أنت خجول؟"

لقد نسيت تماما أنها كانت تستعد للتو للخروج للتغيير وعلى هذا النحو، لم يكن لديها سوى منشفة حولها. مشيت إليه، حدقت فيه باهتمام، ولم تزيل عينيها عنه ولو لثانية واحدة.

سعل مو شوان تشينغ بخفة، "لا".

"إذن لماذا لا تنظر إلي؟" حدق به غو تشينغ يو دون التخلي عن أي من تعبيراته. لقد رأت هذا النوع من رد الفعل من قبل. في الأفلام وفي ذكريات المالك الأصلي...

ومع ذلك، في تلك المراجع المتاحة، كان البشر الذين سيظهرون مثل هذا التفاعل عادة رجالا وليس نساء.

لم تتوقع أن يظهر مثل هذا التعبير على وجه سيدي.

كان...

مثير للاهتمام.

وجدت الأمر مسليا، اقتربت منه بشكل مغازل تقريبا.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن