وقع أنفاس الشيخ دوان في حلقه.ما قصده سيدي هو...
وصفه لحفيدته الطيبة بأنها تعاني من مشكلة عقلية، كان لا يرحم بالفعل. كان ينوي استخدام دوان يون يون للحفاظ على عائلة دوان بأكملها، بعد كل شيء، لم يكن سيدي شخصا عاديا. كان عليه أن يقول كلمة واحدة فقط، ولم يعد الجميع تقريبا في البلاد وحتى دوليا مرتبطين بعائلة دوان أو لديهم أي تعامل معها، ثم ستنتهي عائلة دوان...
كان يعتقد في الأصل أنه من خلال وصف دوان يون يون بأنها غير مستقرة عقليا، فإنها ستواجه على الأكثر صعوبة في الزواج في المستقبل، لكنه لم يتوقع أن يكون السير قاسيا جدا على غو تشينغ يو، حتى أنه قال إنه سيرسل دوان يون يون إلى مستشفى للأمراض العقلية ......
شعر الرجل العجوز بقشعريرة في قلبه، لكنه لم يجرؤ على عصيان مو شوان تشينغ، لذلك على الرغم من أن قلبه يؤلمه، إلا أنه لا يزال يصر أسنانه وقال: "ما يقوله السير صحيح، ولكن ليست هناك حاجة لتهدئة سيدي. هذا الرجل العجوز يعرف مستشفى جيدا، سأطلب من شخص ما إرسالها إلى هناك!"
بقوله ذلك، صرير الشيخ دوان أسنانه، وقال للحارس الشخصي ليس بعيدا، "أرسل الآنسة مرة أخرى إلى المستشفى، ولا تدعها تخرج مرة أخرى!"
اتسعت عيون دوان يون يون. كانت مرتبكة تماما منذ اللحظة التي ضغط عليها فيها الشيخ دوان للاعتذار لممو شوان تشينغ. أي نوع من الطلقات الكبيرة كانت هذه "السيد"، الذي يمكن أن يجعل جدها في الواقع، الذي كان دائما فخورا جدا بالانحناء وحتى إجبارها على الاعتذار؟ لكي تعتذر؟ إلى غو تشينغ يو؟ مستحيل!
مستشفى للأمراض العقلية؟ أراد جدها إرسالها إلى مستشفى للأمراض العقلية لامرأة مثل غو تشينغ يو؟
"لا، أنا لست مريضا... اتركني..."
هدير دوان يون يون، "غو تشينغ يو، أنت b*tch، لقد فعلت هذا عن قصد، أليس كذلك؟ ... أم..."
انفجر الأب دوان في عرق بارد، واندفع مباشرة إلى الأمام لتغطية فم دوان يون يون، "سيدي، أنا آسف حقا، ذلك لأننا لم نسيطر عليها جيدا ...... سأرسلها إلى مستشفى الأمراض العقلية الآن!"
كان غو تشينغ يو عاجزا عن الكلام قليلا. من الواضح أنها لم تقل أي شيء من البداية إلى النهاية؛ أرسلتها إلى مستشفى الأمراض العقلية أو أي شيء قالته عائلة دوان نفسها، لكنها التفتت لتوبيخها بدلا من ذلك؟
ومع ذلك ......
نظرت إلى مو شوان تشينغ بجانبها. في تلك اللحظة الآن، شعرت بالهالة القاتلة القادمة من السير....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...