ch 8

578 29 0
                                    


رواية MTL

الزواج من رجل يبلغ من العمر 80 عامًا [ولادة جديدة]

الفصل الثامن: تقرر أن يانغ جيانغانغ قال

«
الفصل السابع: قال أنه رفع ذراعيه وعانقهالتالي »
الفصل 9: رآها زوجتي مستلقية على صدرها فقال ل

قال يانغ جيانغانغ هذه الكلمات بإخلاص كبير. بصفتك رب الأسرة ، يجب على Old Man Sun الإدلاء ببيان في هذا الوقت ، "Jiangang ، يرى عمك أنك شخص جيد. Xiuyun ، أبي يسألك ، لقد سمعت ما قاله Jiangang للتو. ما رأيك؟ بعد كل شيء ، هذا حدث كبير في حياتك. لا يزال يتعين على الأب والأم احترام أفكارك. إذا كنت تتفق مع Jiangang ، فستناقش عائلتنا وعمتك يانغ وعمك يانغ معك. إذا كنت غير راغب ، فإن العائلة سوف يستمع إليك أيضًا ". أدركت سون شيويون أن ما كان يعنيه الرجل العجوز صن هو منحها سلطة اتخاذ القرار ، ولن يتدخل الوالدان أو يتفقان معها.

وقالت والدتها أيضًا: "كآباء ، نأمل أن تحظى بحياة جيدة".

نظر سون Xiuyun إلى Yang Jiangang. كان يانغ جيانغانغ ينظر إليها أيضًا. جعلها الحماس في عينيها خجولة بعض الشيء. أدارت رأسها ونظرت إلى والدها ووالدتها بحزم قائلة: "أبي وأمي ، أنا أيضًا أحب Jiangang وأنا على استعداد للزواج منه. أعيش معه."

عند سماع كلماتها ، كان شخص Yang Jiangang بالكامل كما لو كان ينقع في ماء سكر ، وكان قلبه حلوًا. لم يكن شخصًا معبرًا جيدًا بشكل خاص ، لكنه شعر حقًا أن لديه الكثير من الأشياء في قلبه أنه يريد إخبارها وإخبارها أنه يمكنه الزواج منها. ، لقد كان أفضل وأصعب شيء واجهه في مثل هذه الحياة الكبيرة.

لوى أصابعه. كان يعمل دائمًا مع الشرانق في يديه. كانت صعبة للغاية. لقد تذكر أن سون Xiuyun كان رقيقًا عندما كان بين ذراعيه. كان ذلك جيدا. الشخص الذي اعتقد في الأصل أنه لا يستطيع الوصول كان لا يزال بداخله. بين ذراعيها ، كانت تحبه أيضًا ، وكانت على استعداد للزواج منه لتعيش حياة جيدة ، وشعر أنه مليء بالطاقة.

بعد أن عبرت Sun Xiuyun عن موقفها ، كانت خجولة للغاية وقضت وقتًا ممتعًا مع Yang Jian. كانت هذه في الأصل رغبتها. شعرت بنظرته النارية واستجابت له بشجاعة وحنان. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، واعتقدت Yang Jiangang أنها قد لا تعرف مدى تجنيدها. وقفت هناك برقة ، وشعرها الناعم مضغوط على وجهها بحجم كف اليد ، وعيناها مائيتان تنظران إليه ، وعيناها ممتلئتان به ، وشعر أن عضلاته مشدودة. دعه لا يجرؤ على النظر بعد الآن.

الأم يانغ تنظر إلى ابنها هنا. هذه هي الحقيقة. ليس الأمر أنها لا تتزوج. عندما سمعته يقول هذا ، إذا كان هذا الصبي الغبي قد قال هذا في وقت سابق ، فسيظل قادرًا على جره إلى 26 عامًا ويفشل في الزواج من زوجة ابنه. بالتفكير في الأمر ، كانت سعيدة جدًا عندما رأت أن ذلك قد تم. أرادت أن تعانق حفيدها. "Xiuyun ، لا تقلق ، إذا تجرأ Jiangang على معاملتك بشكل سيئ ، فسوف تقوم العمة بتنظيفه أولاً. أوه ، أنا سعيد جدًا. لن تعاملك عمتك بشكل سيئ أمام والديك."

الولادة من جديد للزواج من الرجل الذى يبلغ من العمر 80 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن