ch 26

348 19 0
                                    


رواية MTL

الزواج من رجل يبلغ من العمر 80 عامًا [ولادة جديدة]

الفصل 26: نظر يانغ جيانغانغ إليها خائفة. ...

«
الفصل السابق 25: لا أجرؤ حتى على تفويت صن Xiuyالتالي »
الفصل 27: أريدك أن تشعر بالأسف على الاثنين

نظر يانغ جيانغانغ إليها خائفة. عانقها بين ذراعيه بسرعة. ربت على ظهرها بيده الكبيرة. "لا بأس ، لا بأس ، لا تخافوا. ليس هناك المزيد من العناكب."

تقلصت سون Xiuyun نفسها بإحكام بين ذراعيه. عندما كانت تجمع الفطر من قبل ، لم تكن قد رأيت مثل هذا العنكبوت الضخم على الفطر. عند رؤية أرجل العناكب كثيرة ، أصيبت بقشعريرة. "Jiangang ، لا أريد أن أقطفها. أخشى العناكب!"

نظر يانغ جيانغانغ إليها بحزن. لديه الآن فقط هذا النوع من الشعور بأن زوجة ابنه ، التي لم تكبر ، تحتاج إلى شخص ما لرعاية طفلتها الصغيرة. هذه الشجاعة تخاف حتى من العناكب.

"لست خائفًا من أننا لن نقطف الفطر بعد الآن. سأريك الفخ الذي صنعته من قبل ، حسنًا؟" أقنعها يانغ جيانغانغ بلطف وصبر. إنه ليس شخصًا لطيفًا وحذرًا ، لكنه دائمًا ما يكون ممتلئًا بها. الرقة والحنان.

"حسنًا ، لا أريد قطف الفطر بعد الآن ، أريد أن أتبعك لأرى الفخ." عانقته وتصرفت كالطفل ، فركته بين ذراعيه.

Yang Jiangang: "..." لقد كان مفيدًا جدًا أيضًا عندما تصرفت زوجته كطفل رضيع معه. لقد كان لطيفًا للغاية ومثيرًا للشفقة ، وأثار رغبته في الحماية. أراد أن يمسكها في راحة يده ويعتني بها جيدًا.

لكن بعد كل شيء ، كان رجلاً ملطخًا باللحوم. مع العلم بمذاقها الحلو ، فركته بين ذراعيه هكذا ، وجعلت اللمسات اللطيفة جسده صلبًا بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

كان صوته أجشًا بعض الشيء ، "جاي باو ، انزل ، سأقودك بعيدًا."

خجل سون شيويون من صراخه "كنز جيد". لقد عاشت أكثر من 40 عامًا في كلتا الحالتين. كيف يمكن أن تظل تحب الشعور بالإقناع والاحتفاظ به.

نزلت منه بوجه خجول وضغطت يدها الصغيرة في يده الكبيرة. كان من الواضح أن وجهها كان محمرًا مثل تفاحة حمراء ، وما زالت تقاوم الخجل ، بهدوء وتتصرف كطفل رضيع معه. "ما زلت أريد أن أسمعك تناديني هكذا ، اتصل بي مرة أخرى."

نظرت يانغ جيانغانغ إليها بعمق ، لقد كانت حساسة وجميلة للغاية ، كيف يمكنها أن تشغل قلبه كثيرًا! "كنز جيد ، أنت كنزي الجيد!"

نظرت إليه سون Xiuyun بحب ، هذا الرجل الذي أحبه حتى الموت.

كان يانغ جيانجانج مندهشًا قليلاً ، "زوجة ابني ، لا تربطني بهذا الشكل ، لا يمكنني مساعدته بعد الآن."

الولادة من جديد للزواج من الرجل الذى يبلغ من العمر 80 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن