ch 6

358 30 0
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 6

«السابق
الفصل 5التالي »
الفصل السابع

ركب الاثنان السيارة الرياضية ، بدأ Lu Qiming السيارة في فردين أو اثنين ، وركل دواسة الوقود ، واندفع واندفع للخارج.

لم يكن جيانغ مياومياو في مثل هذه السيارة السريعة من قبل. خوفا من الموت ، سرعان ما ربط حزام الأمان. بعد أن ربطه ، قبل أن ينظر لأعلى ، سمع الناس بجانبه يقولون: "هنا".

وصل وصل؟ سريع جدا؟

نظرت إلى الخارج ، وبالتأكيد ، كانت واجهة Mei Yijia الحمراء المألوفة أمام عينيها مباشرة ، وكان باب المتجر مفتوحًا. كان من الواضح أن الناس لم يهتموا بالأمر عندما فروا من المدينة.

هناك العديد من الزومبي يتجولون في المسافة ، والشمس تحترق ، ولم يلاحظوها.

همس لو Qiming: "انزل من الحافلة ، ولدينا ثلاث دقائق."

بعد النزول من السيارة ، إذا عثر عليك الزومبي ، فقد لا تتمكن من العودة ...

انسى الأمر ، تعال هنا ، عض الرصاصة.

جيانغ مياومياو صر على أسنانه واندفع للخارج. تبعها لو Qiming خارج السيارة ، وحمايتها بجسده عن قصد أو عن غير قصد.

عندما دخل الاثنان إلى المتجر ، أغلق الباب على الفور بظهره ، وأخرج عشرات الحقائب من كاونتر أمين الصندوق ، وأعطى نصفها إلى جيانغ مياومياو.

فتح جيانغ مياومياو عينيه ، "مألوف جدًا؟ ألا تتخصص في هذا العمل ، أليس كذلك؟"

"متخصصون في الاستيلاء على المتاجر الصغيرة؟ هل تهرب فقط عندما تحصل على مجموعة أودين؟ إذا كان لديك ذلك الوقت ، فلن تذهب مباشرة إلى البنك."

فوجئ جيانغ مياومياو ، "هل سرقت البنك؟"

أدار عينيه ، وربت على رأسها وقال ، "لا تضيعوا الوقت ، احصلوا على الأشياء بسرعة."

ما الذي يجب أن أحصل عليه؟ الرفوف مبهرة ، كلها لذيذة.

تردد جيانغ مياومياو لمدة ثانيتين قبل أن يتذكر أنه لم يكن يتسوق ، وفتح الحقيبة ، وأمسك بشيء وحشوها.

كان الاثنان يمتلكان أربع أيدي فقط ، وامتلأت جميعها بسرعة.

عندما كانت على وشك المغادرة ، مرت بجوار مكتب الخروج ورأت اللون الأخضر في الداخل. عندما نظرت عن كثب ، اتضح أنها وعاء من براعم الفاصوليا.

كان المتجر يبيع حليب الصويا ، لذلك كان الموظف ينقع فول الصويا في الحوض ويشرب ويضربهم الآن.

عندما غادرت ، كنت قلقة للغاية ، لذلك لم أهتم بوعاء الفاصوليا الصغيرة.

فتح لو Qiming الباب ووضع كل الحقائب في السيارة.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن