رواية MTLتحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
الفصل 7
«السابق
الفصل 6التالي »
الفصل الثامنالطاقة المتبقية 8٪.
هل هناك خطأ؟ لقد اتهمتها طوال فترة الظهيرة ، ولم تتقاضى سوى القليل جدًا؟ توليد الطاقة من البطاطس أسرع من هذا.
8٪ من الكهرباء ، ما اللعبة التي تلعبها؟ ما الاغنية للاستماع اليها؟ ما الفيلم لمشاهدة؟
عيون جيانغ مياومياو على بنك الطاقة الشمسية مثل ضلوع الدجاج. الطعام لا طعم له ومن المؤسف التخلص منه.
جاء لو Qiming.
"هل يمكنك استخدام هاتفك؟"
"ماذا تفعل؟"
"انظر إلى الملاحة".
يحتوي تطبيق الخريطة على الهاتف المحمول على ذاكرة تخزين مؤقت ، لذلك حتى إذا لم تكن هناك شبكة في الوقت الحالي ، فلا يزال بإمكانك رؤية خريطة المدينة.
وجد Lu Qiming أقرب سوبر ماركت للفيلا ، وكان على مسافة قريبة من Jiang Miaomiao. الطريق يأخذ سبع محطات وحوالى 20 دقيقة بالحافلة. لكن أقصر مسافة قيادة هي 2.5 كم ، ويستغرق الوصول إلى هناك حوالي ثماني دقائق فقط.
كان يمسك الهاتف ويفكر في قلبه ، وسأل فجأة:
"متى ستأتي إلى العمة مرة أخرى؟"
تم استخدام جميع المخزونات السابقة.
ارتجف فم جيانغ مياومياو ، "ماذا تريد أن تكون منحرفًا؟ هل تريد استخدام دمي لجذب الزومبي؟"
لو Qiming صالح وصارم ، "نظرًا لأنه يجب التخلص منه في النهاية ، فمن الأفضل استخدامه."
"لا." شعرت بالمرض بعد التفكير في الأمر.
"ألا تخشى البقاء هنا والموت جوعا؟"
"إذا مت ، تموت. بقيت ولم أخطط للعيش حتى العام المقبل."
قال جيانغ مياومياو ، "على أي حال ، لن أركض معك لأخذ المخاطر. عليك أن تذهب بمفردك ، لا تمسكني."
كان لو Qiming عاجزًا عن الكلام ، وألقى الهاتف بين ذراعيها وسار إلى طاولة الطعام لتناول الطعام.
لم يأكل جيانغ مياومياو إلا الأرز الذي يتم تسخينه ذاتيًا في فترة ما بعد الظهر. كان ممتلئًا ولا يريد أن يهتم به. أخذ مصباحًا يدويًا وذهب إلى الزاوية المجاورة للثلاجة ليرى براعم الفاصوليا التي أعادها.
تنمو براعم الفاصوليا إلى نصف ارتفاع ربلة الساق ، وتكون الأوراق كلها خارجة. تشير التقديرات إلى أنها سوف تزدهر وتنشئ القرون قريبًا.
إذا كنت تستطيع أن تأكل قدرًا من مرق فول الصويا الطازج قبل أن تموت ، فإن الأمر يستحق موتك.
أنت تقرأ
تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
Science Fictionملخص الرواية مكتملة 58فصل انتقل جيانغ مياومياو إلى كتاب عن نهاية العالم وأصبح وقودًا غير مهم للمدافع. بالنظر إلى كل المواجهات الوحشية وراءها ، قررت الاستلقاء وانتظار الموت بهدوء. بقيت في المنزل وعاشت لأطول فترة ممكنة. من أجل أن تأكل وتشرب جيدًا قبل...