فصل 1

4 1 0
                                    

انا لينا تخرجت مؤخرا من الجامعة بشهادة في مجال الصحافة والكتابة الإبداعية ، تعذبت كثيرا حتى وجدت عملا في مجلة النجوم STARS أو بيول بالكورية ، فقبل أن أعمل في مجال تخصصي ، قد عملت في متاجر للبيع ومقاهي ومطاعم ، وطبعا كنت إما أجلي الصحون أو أنظف الم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انا لينا تخرجت مؤخرا من الجامعة بشهادة في مجال الصحافة والكتابة الإبداعية ، تعذبت كثيرا حتى وجدت عملا في مجلة النجوم STARS أو بيول بالكورية ، فقبل أن أعمل في مجال تخصصي ، قد عملت في متاجر للبيع ومقاهي ومطاعم ، وطبعا كنت إما أجلي الصحون أو أنظف المكان وكان رؤسائي دائما يصرخون علي و حتى رفقاء العمل ، لكنني صبرت لكل هذا الذل من أجل المال فعائلتي متوسطة الدخل ويسكنون في ديجون مدينة صغيرة بكوريا الجنوبية ، وقد انتقلت لسيول للدراسة والعمل بعد الثانوية .

⁦щ⁠(⁠゜⁠ロ⁠゜⁠щ⁠)⁩
ولكن الفرحة لم تستمر كثيرا ، فالمجلة تتنافس مع عدة مجلات أخرى ويجب علي أن احقق إنجازي الأول في أن أكتب قصة مثيرة للإهتمام وحبذا أن تكون حول النجوم فهذا موضوع المجلة ، أي المشاهير .. المشكلة هي أن هذا الأمر أضعب مما قد تتخيلون ، هؤلاء المشاهير يعتبرون من الطبقة المخملية في كوريا الجنوبية حالهم حال تشيبولز(اغنياء كوريا يملكون شركات قوية)  ، و لا يبدون للعين المجردة الا قليلا ،  لانهم يختبئون ويخرجون في أماكن لايصل اليها الفقراء مثلي ⁦(⁠ᗒ⁠ᗩ⁠ᗕ⁠)⁩ ... ماذا سأفعل .. يجب أن اتي بقصة مشوقة لكي أضمن عملي في المجلة.. وماذا لو طردوني بعدما طلبت من عائلتي ان يرسلولي مالا كثيرا حتى أشتري ملابس جديدة و حذاء غالي ... هل سأخبرهم بأن اموالهم ضاعت لأنني غير قادرة على كتابة قصة مثيرة للإهتمام..

أحببت نجماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن