ch 11

241 24 1
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 11

«
الفصل السابق 10التالي »
الفصل 12

أواني الماء الأربعة ما زالت غير كافية ، ولم يتبق الكثير بعد غسل الشعر.

لا يمكن غسل الأوساخ الموجودة على جسدها. عندما كان Jiang Miaomiao على وشك أن يعض الرصاصة ويشطف بالماء البارد ، طرق Lu Qiming على الباب.

"لماذا؟ أنا لم أغسلها بعد." أمسكت بشعرها ورفعت رأسها.

قال لو Qiming: "أضف الماء لك".

لفّت جسدها بمنشفة حمام وفتحت الباب. أغمض الطرف الآخر عينيه وأدخل دلوًا آخر من الماء الساخن ، ثم أغلق الباب وسأل:

"أنا ذاهب لأطبخ ، ماذا تريد أن تأكل؟"

فكر جيانغ مياومياو في القائمة في السوبر ماركت ، "الفاصوليا براعم لحم الخنزير المقلية ، عشب البحر المطبوخ لحم الخنزير المقدد".

همهم لو Qiming ونزل إلى الطابق السفلي.

سكب جيانغ مياومياو الماء البارد في الدلو ، معتقدًا أنه بعد عودة الطرف الآخر ، لم يهتم حتى بمسح وجهه ، وكان ملطخًا بالدماء لطهيها بالماء ، وشعر بالحزن قليلاً.

سوف أعامله بشكل أفضل في المستقبل. ليس من السهل في هذا الوقت مقابلة شخص يمكنه مشاركة السراء والضراء.

متكئة على هذا الدلو الجديد من الماء ، أخذت حمامًا كبيرًا بشكل مريح ، وغسلت أظافرها نظيفة وملابسها نظيفة.

ارتدى Jiang Miaomiao مجموعة جديدة من الملابس ، وشعر أنه على قيد الحياة ، ومسح شعره بمنشفة في الطابق السفلي. بمجرد أن فتح الباب ، شم رائحة مالحة فريدة من لحم الخنزير المقدد.

أخذت نفسًا عميقًا ، ونزلت إلى الطابق السفلي ورأت لو Qiming يقف بجانب الموقد وهو يحدق في القدر ، وقالت:

"سآتي ، تذهب لتستحم."

استدار لو Qiming ورأى شعرها يقطر.

"شعرك ليس جاف".

"لا توجد كهرباء ، لا يمكن استخدام مجفف الشعر ، يمكنه فقط القيام بذلك ، اتركه يجف ببطء".

فكر قليلًا ، وفتح القدر ، وقال لها:

"مد رأسك."

جيانغ مياومياو: "؟؟؟"

"اخبزي شعرك حتى يجف بالنار."

"... ماذا تمزح؟ ماذا أفعل إذا أحرقته؟"

"تكنولوجيا الشواء أسميها الثانية التي لا يجرؤ أحد على الاتصال بها الأولى".

قال بثقة ، شعره كان مبتلًا وكان غير مرتاح حقًا.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن