ch 17

210 21 0
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل السابع عشر

«السابق
الفصل 16التالي »
الفصل 18

رفع جيانغ مياومياو المطرقة وحطمها بشدة.

رفع الطرف الآخر يده ومنعها بسهولة بتعبير مفاجئ.

"أكرهني كثيرا؟"

لم تستطع إلا إلقاء نظرة على الصوت المألوف ، مصدومة.

"لو Qiming ؟!"

رفع لو Qiming حاجبيه ، "لم أقصد قتلي".

بدا جيانغ مياومياو مذهولاً ، "ألم تغادر منذ فترة طويلة؟ لماذا عدت مرة أخرى؟"

"أنا ..." في الأصل أراد أن يختلق عذرًا ، مثل وجود عدد كبير جدًا من الزومبي في الخارج ، على سبيل المثال ، يحتاج إلى الراحة لمدة يومين قبل المغادرة عندما يكون مريضًا.

لكن بالنظر في عينيها ، فجأة لم يرغب في الكذب ، لذلك قرر أن يقول الحقيقة وجلس على الأرض:

"لن أغادر".

"لماذا؟"

"أخشى ألا يفتح لك أحد خزان الغاز بعد رحيلي."

رفع رأسه ، وكانت زوايا فمه منحنية مثل الابتسامة.

لأنني عشت في القبو لفترة طويلة ، كانت بشرتي أفتح من ذي قبل ، وبدا كثيفًا وواسع العينين.

ظل جيانغ مياومياو صامتًا لفترة طويلة ، وسأل بتردد:

"هل أنت حقا لا تغادر؟"

"نعم."

"ماذا عن صديقك؟"

"لأكون صادقًا ، لم أكن متأكدًا من مكانهم الآن. كنت بحاجة للعثور عليهم على وجه التحديد. ربما تكون فرصة البقاء على قيد الحياة أفضل."

حدق جيانغ مياومياو في وجهه وأكد مرارًا وتكرارًا أنه لم يكن يكذب ، وعاد قلبه أخيرًا إلى موضعه الأصلي ، براحة ترفرف غير حقيقية.

نظر لو Qiming حوله ، "هل خرجت من قبل بعد أن غادرت؟"

هزت رأسها وعادت لتستلقي على اللحاف في إحباط.

"لماذا خرجت؟ تبحث عن الموت؟"

فرك لو Qiming ذقنه ، حيث كانت هناك طبقة من اللحية الزرقاء الخفيفة - كان يحمل معه دائمًا ثلاثة أشياء فقط ، دخان ، ولاعة ، وشفرة.

"عندما عدت ، رأيت منزلاً بألواح شمسية على السطح. يجب أن يكون مجهزًا بنظام طاقة شمسية."

همهم جيانغ مياومياو ، "ماذا في ذلك؟ لا يزال لدي بنك طاقة شمسية في يدي ، إنه عديم الفائدة على الإطلاق."

"هذا ليس بنفس مستوى بنك الطاقة الخاص بك. بالنظر إلى منطقة الألواح الشمسية ، لا يمثل تشغيل الأجهزة المنزلية في المنزل بأكمله مشكلة."

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن