رواية MTLتحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
الفصل التاسع عشر
«السابق
الفصل 18التالي »
الفصل 20: (واحد)تحت إكراه لو Qiming ، عقد Jiang Miaomiao معه اجتماعًا قصيرًا لمعرفة ما يجب البحث عنه بعد ذلك.
السابق يضع قائمة حسب الاحتياجات اليومية.
1. يمكن إزالة النوافذ المضادة للسرقة من المنازل الأخرى ، ويجب تركيب كل نافذة.
2. المزيد من الطعام. مع الأخذ في الاعتبار الدروس التي تركتها الزومبي السابقون الذين كادوا يتضورون جوعا حتى الموت ، فمن الأفضل لهم الحفاظ على مخزون شهر واحد على الأقل. كلما كانت التغذية أكثر شمولاً وتوازناً ، كان ذلك أفضل.
3. الأجهزة الكهربائية. سيبدأ الصيف قريبًا ، ويمكن لارتفاع درجات الحرارة وثلاجات تكييف الهواء وما شابه ذلك تحسين مؤشر السعادة للحياة بشكل كبير. كأشخاص اعتادوا على تناول الآيس كريم في الرياح الباردة ، لا يمكن لمكيف الهواء أن يقتلهم في الصيف.
4. الخضار. قم بإنشاء مزرعة صغيرة في الفيلا لتوفير ما يكفي من الفيتامينات لتجنب التعرض للعض من قبل الزومبي ، ولكن للموت من سوء التغذية.
"يجب إكمال العناصر الأربعة المذكورة أعلاه هذا الشهر ، وذلك لضمان جودة وسلامة الحياة في المستقبل. بالطبع ، إذا كنت تفكر في أشياء أخرى ، يمكنك أيضًا البحث عنها معًا. باختصار ، كلما كان ذلك أفضل . "
سلمها لو Qiming دفتر الملاحظات ورفع حاجبيه.
"هل هناك أي شيء آخر أريد أن أضيف؟"
تنهد جيانغ مياومياو وهو ينظر إلى دفتر الملاحظات ، وكادت زوايا فمه تقع على ذقنه.
يبدو أنها لم تكن قائمة ، ولكن إشعار مرضها العضال.
سأل لو تشيمينغ: "ما الخطب؟ إنه لأمر جيد أن يكون لديك مكيف هواء وخضروات للأكل."
"الشيء الجيد هو بالطبع شيء جيد ، لكن ..."
لم تستمر ، مع العلم أنها كانت ضائعة جدًا.
إنه متعب للغاية.
أشياء كثيرة يجب القيام بها ، من المتعب التفكير في الأمر. الشعور عند البحث عن شيء ما أمام الزومبي هو أيضًا غير مريح للغاية ، وفي كل مرة مررت بها ، أشعر بالخوف.
أخذت أخيرًا حمامًا نظيفًا اليوم ، وكان جسدها عبقًا. غدا ، سوف تمسح الدم على جسدها حتما عندما تخرج للعمل. ثم سيتم التخلص من الملابس النظيفة مرة أخرى.
يا إلهي ، ألا تدعها تدوم يومين آخرين بشكل مريح؟
"لا شيء ، اذهب إلى النوم ، سأعمل معك غدًا."
أنت تقرأ
تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
Science Fictionملخص الرواية مكتملة 58فصل انتقل جيانغ مياومياو إلى كتاب عن نهاية العالم وأصبح وقودًا غير مهم للمدافع. بالنظر إلى كل المواجهات الوحشية وراءها ، قررت الاستلقاء وانتظار الموت بهدوء. بقيت في المنزل وعاشت لأطول فترة ممكنة. من أجل أن تأكل وتشرب جيدًا قبل...