ch 31

130 9 1
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 31

«
الفصل السابق 30التالي »
الفصل 32

استيقظ لو Qiming ووجد الماء على الأرض مرتبكًا جدًا.

كان لحم جيانغ منخفضًا على الأرض ، وبطنه بالكامل رطبة ، وشعر الكلب يلتصق بجسده واحدًا تلو الآخر.

التقط جيانغ مياومياو الأكياس على جانبه بسرعة وأمسكها بين ذراعيه ، خوفًا من أن تبتل.

لحسن الحظ ، فإن الكيس البلاستيكي قوي جدًا ولا يتسرب الماء فيه.

أخرج لو Qiming المصباح اليدوي من جيب سترته والتقط صوراً لمحيطه.

أرض القبو كلها مغطاة بطبقة من الماء ، والماء يأتي من خارج الباب - لأن قفل باب القبو تالف ، فلا سبيل لإغلاقه بالكامل ، مما يترك أثراً من الفجوات.

أصبحت البيئة المغلقة أصلاً أكثر قتامة ورطوبة بسبب التغيرات المفاجئة ، مما جعلهم يشعرون بعدم الارتياح عندما اعتادوا على الدفء.

كانت أحذيتهم مبللة ، ولف جيانغ مياومياو أرجل البنطال مرتين ، وهو ينظر بقلق إلى ساقي لو تشيمينغ.

"إصابتك لم تلتئم. الماء متسخ لدرجة أنك لن تصاب بالعدوى؟"

لم يهتم لو Qiming كثيرًا الآن ، نظر إلى الباب وقال:

"لا تتحرك هنا ، سأخرج وأرى."

يجب التأكد من مصدر الماء ، وإلا إذا سمح له بالارتفاع ، أفلا يضطرون إلى الغرق فيه؟

أمسك جيانغ مياومياو بذراعه ودعمه وقال:

"اذهبا معا."

"إنه أمر خطير بالخارج ، ماذا أفعل إذا واجهت الزومبي؟ إنه الليل الآن."

"أعرف ، علي أن أحميك."

"إحمينى؟" ضحك لو Qiming تقريبا.

قال جيانغ مياومياو: "لقد اعتدت أن تكون أفضل مني ، لكن الأمر مختلف الآن. بمهاراتك الحالية وقوتك البدنية ، يُقدر أنك لا تستطيع التغلب على الجسد ، كيف يمكنك السماح لك بالخروج بمفردك؟"

فكر لفترة وسلمها المصباح.

"من المنطقي ، من الأفضل لك التحقيق في الموقف ، وسأبقى هنا مع الكلب السخيف وانتظر عودتك."

جيانغ مياومياو: "... لا ، لنذهب سويًا!"

"أنا الجرحى".

"إذا كنت تريد أن تموت وتموت معًا ، إذا كنت تريد العيش معًا ، فلا يُسمح لأحد بالسقوط!"

ورأى أنها كانت شبه قلقة ، فتوقف عن مضايقتها وخرج نصفها متكئًا عليها.

كان جيانغ رورو خائفًا من هذا المكان الغريب والمظلم ، ولم يكن بحاجة إلى حمل حبل ، وتبعه بوعي.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن