ch 40

123 9 2
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 40

«السابق
الفصل 39التالي »
الفصل 41

جاء الاثنان إلى السوبر ماركت ، في محاولة للعثور على قفص للفريسة الجديدة.

بشكل غير متوقع ، هذا صعب بعض الشيء ، لأنه لا أحد يربي الطيور في المبنى بأكمله.

وهذا الطائر كبير جدًا لدرجة أنه حتى لو وجد قفصًا عاديًا للطيور ، فلا يمكن إغلاقه.

أخيرًا ، أخذ Lu Qiming صندوق تخزين بلاستيكيًا كبيرًا واستخدم سكينًا لعمل فتحات بعرض 2 سم عليه ليكون بمثابة قفص طائر خشن ، وأغلقه.

أمسكها لترفعها ، لذا فإن أول شيء تفعله بعد إغلاقها هو إطعام الطائر.

أحضر جيانغ مياومياو نصف كيس الأرز الذي لم يتم استخدامه ، وكز لو تشيمينغ رأس الطائر بسكين لجعله رصينًا ، وسلم الكوب الورقي الصغير الذي يحتوي على حبيبات الأرز إليه.

لم ينظر الطائر الجسد إليه حتى ، فتدحرجت عيناه المستديرتان ، وراقب البيئة المحيطة. بعد أن اكتشف أنه فقد حريته ، ترفرف وصرخ.

"هل يكره الأرز؟ دعنا نجرب شيئًا آخر؟"

اقترح جيانغ مياومياو.

أومأ لو Qiming برأسه ، وأخذ كل الأشياء التي كان يعتقد أنها يمكن أن تطعم الطيور ، مثل حبوب مونج ، وحبات الذرة المجففة ، والفاصوليا الحمراء الدخن وما شابه ، ووضعها في أكواب ورقية.

اصطف أربعة أو خمسة أكواب أمام الطائر الجسد ، وهو مقوس بمنقار حاد ، غير مهتم ، واصل النحيب والنباح ، حتى ضرب القفص برأسه في محاولة للاندفاع للخارج.

صُدم جيانغ مياومياو عندما رأى ذلك ، "انتهى الأمر ، لا تأكل أي شيء ، ماذا يمكنني أن أفعل؟"

قال لو Qiming بوجه بارد:

"أعتقد أنه ليس جائعًا إلى أقصى حد ، فقط اتركه بمفرده ، ودعه يصل إليه ، وسيأكل إذا كان جائعًا جدًا."

كانت مريبة ، وتركت قفص الطيور في السوبر ماركت وتبعته عائداً إلى الغرفة.

أثناء تحضير العشاء في المساء ، لم يستطع جيانغ مياومياو إلا إلقاء نظرة خاطفة عليه.

رأيت أن الطائر **** قد تحطم في الدم ، ممتلئًا بريش الطيور وبراز الطيور ، ويبقى في الزاوية يحتضر.

صرخت على الفور.

"لو Qiming! لو Qiming!"

مشى لو Qiming ، الذي كان يحمل المشروبات على الرف ، "ما الأمر؟"

"انظر إلى هذا الطائر ، هل سيموت؟"

إذا لم تستطع رفعها ، فلا يمكنك أن تضيعها. اسرع واشعل الشعر بالماء الساخن وأضف طبقًا جيدًا لعشاء اليوم.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن