الفصل 97 هل كان مجنونا؟!

718 58 1
                                    


حتى دوان شينغ يوان بدا ضائعا بعض الشيء وململا!

ربما كان أصدقاؤها البلاستيكيون يضحكون عليها في قلوبهم، لأن غو تشينغ يو كان يبحث عن الساخن عدة مرات من قبل وكانوا قد تعرفوا عليها للتو، لذلك كانوا يعرفون بالتأكيد لماذا بدا دوان شينغ يوان ضائعا....

أجبرت مو آي نفسها على كبح كراهيتها لغو تشينغ يو وسارت نحو دوان شينغ يوان بتظاهر قوي بالسعادة.

لكن ما لم تستطع تحمله هو تردد دوان شينغ يوان عندما سأل المضيف عما إذا كانوا على استعداد ليكونوا مع بعضهم البعض مدى الحياة، بغض النظر عن مدى ثراءهم أو فقرهم!

حدقت في دوان شينغ يوان بعيون واسعة، ولم تجرؤ على تصديق ما كان يحدث.

هل كان مجنونا؟!

إذا لم يرغب في الزواج منها، كان يجب أن يقول ذلك في وقت سابق. الآن بعد أن كان يوم زفافهم، هل أراد أن يجعلها أضحوكة في عيون كل الحاضرين؟!

بدأ الناس في الغرفة يهمسون معا، ولم يتوقعوا حدوث ذلك.

أصبح كل من الأب دوان والشيخ دوان قلقين بعض الشيء، في حين تحول وجه مو شوان يانغ إلى اللون الأسود على الفور.

إذا كان هذا الطفل الملقب دوان لا يريد الزواج من مو آي، كان يجب أن يقول ذلك للتو. لم يكن الأمر كما لو لم يكن أحد يريد ابنة عائلة مو، على العكس من ذلك، بسبب وجود مو شوان تشينغ، أراد الكثير من الناس الزواج منها، مما ربما أنقذهم الكثير من المتاعب.

ما هو أكثر من ذلك، تم اقتراح هذا الزواج من قبل عائلة دوان نفسها وعلى الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن عائلة دوان لديها أجندتها الخاصة في اقتراح الزواج، وأن لديهم هم أنفسهم أجندتهم الخاصة في الموافقة على زواج دوان شينغ يوان من مو آي، إلا أن هذا لا يعني أنه يمكن أن يعامل ابنتهم على هذا النحو. لم تكن هذه مجرد صفعة على وجوههم، بل كانت أيضا صفعة على وجه عائلة مو أيضا!

كان وجه مو شوان لين أيضا غير سار بعض الشيء.

على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من المودة لمو آي وعاملها فقط كصغيرة متوسطة في العائلة، إلا أن هذا لا يعني أنه كان على استعداد للسماح للآخرين بتنمر أفراد عائلة مو!

نظر إلى دوان شينغ يوان بتعبير جليدي.

فقط عندما سحب الأب دوان دوان شينغ يوان استيقظ كما لو كان من حلم، وعندما التقى بنظرات الناس من حوله، أدرك أنه فعل شيئا غبيا للتو.

نعم، لم يتمكن عقله من المساعدة ولكن التجول عندما سمع النذر الآن. لقد فكر في كيف تعهدا لبعضهما البعض أيضا عندما كان هو وغو تشينغ يو مخطوبين للزواج وكيف وعدا بأن يكونا معا لبقية حياتهما، ولكن الآن، كان لكليهما أشخاص آخرون بجانبهما ......

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن