الفصل 114 ابن عم صغير جيد ~

628 48 0
                                    


اجتمع شين تشينغيان لاحقا مع غو ون تشيانغ، الذي لم تحبه من قبل وكان مجرد شخص فقير ليس له قوة أو تأثير ولكنه كان ذكيا ومراعيا. علاوة على ذلك، ظهر في وقت كان فيه شين تشينغيان محبطا ويحتاج إلى الراحة بعد مقابلة صن في البلد C والانفصال عن السيد الشاب صن......

بدلا من مدى إعجاب شين تشينغيان بجو وين تشيانغ، ينبغي القول إن توقيت ظهور غو وين تشيانغ كان جيدا جدا.

"هذا السيد الشاب لعائلة صن في ذلك الوقت، هو الرئيس الحالي لعائلة صن، صن مينغيوان."

وكان سون مينغيوان متزوجا بالفعل، وكان لديه ابن وابنة وبدت حياته مثالية.

فكر مو شوان تشينغ في الأمر بعناية.

أنجبت شين تشينغيان غو تشينغ يو في وقت غامض حقا، بعد عام واحد بالضبط من وجودها مع غو ون تشيانغ، لذلك كان هناك احتمال أن يكون الطفل إما غو ون تشيانغ أو سون مينغيوان.

ومع ذلك، كان يأمل أن يكون والد غو تشينغ يو الحقيقي هو غو ون تشيانغ، لأنه في حين أن غو ون تشيانغ كان لديه الكثير من الأفكار، إلا أنه كان أكثر قابلية للإدارة من سون مينغيوان.

لكن غو وين تشيانغ عامل غو تشينغ يو ليس على الإطلاق مثل الأب لابنته، ولكن كما لو كانت أداة......

هل كان ذلك فقط لأنه كان باردا ولا يرحم؟ أم كان ببساطة..... لأن غو تشينغ يو لم يكن ابنته البيولوجية؟

ولكن، أكثر من ذلك، لم يكن يريد أن يكون سون مينغيوان.

لم يكن يريد أن يشارك تشينغ يو في عائلة كبيرة مثل عائلة صن. لو لم يتزوج سون مينغيوان ولم يكن لديه أطفال، لكان الأمر على ما يرام، ولكن كان لديه أطفال بالفعل، لذلك حتى لو كان غو تشينغ يو ابنته، فلن يكون الأمر سهلا عليها أبدا في عائلة صن.

فكر مو شوان تشينغ في الأمر للحظة، وهز رأسه ثم لم يستطع إلا أن يضحك.

لماذا يجب أن يهتم بمن كان والدها الحقيقي عندما لا يكون غو تشينغ يو حتى غو تشينغ يو الأصلي؟ أخشى أنه حتى هي نفسها قد لا تهتم، لأنها كانت له.

ليس عائلة غو، وليس عائلة شين أو عائلة صن.

كانت تنتمي إلى عائلتهم مو.

وكان ذلك كافيا؛ لم يكن هناك شيء آخر للتفكير فيه.

تنهد مو شوان تشينغ وهو ينظر إلى وجه غو تشينغ يو المبتسم على هاتفه ......

كان من المؤسف أن تشينغ يو لم يكن معه في الوقت الحالي......

في الطرف الآخر، بحث غو تشينغ يو أيضا عن هذه المعلومات من خلال فاي فاي وعرف أن والدة المالك الأصلي كانت بالفعل أخت الأب شين، ولكن لأنها استخدمت الإنترنت فقط للبحث عنه، لم تكتشف أن شين تشينغيان كان على علاقة مع صن مينغيوان في ذلك الوقت؛ بعد كل شيء، لم يكن الإنترنت قد تطور منذ أكثر من عشرين عاما ولم يكن الناس في ذلك الوقت ينشرون هذه المعلومات عبر الإنترنت.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن