001❣ "لقد سئمت من هذه اللعبة الفظيعة التي نسميها الحياة"

435 19 7
                                    

"لا تقل أنه سيكون من الأفضل أن تموت مرة أخرى!" قطرات... قطرات... قطرات

"إذا قمت بذلك، فستكون النهاية هنا، لن نكون أصدقاء مجددا"

رائحة الدماء القوية تملئ الغرفة.

"كان من المفترض ان اختك سوف تتزوج في اليوم التالي، و لكن رغم ذلك فقد حمتك و أخفتك عن الشياطين"

قطرات... قطرات... قطرات

"ليس لديك أي شخص أخر...؟ هذه إهانة لاختك"

هذا السائل القرمزي الجميل المنسكب على الأرض

"لا يمكنك أن تموت هذه الحياة التي فقدتها لحمايتك، المستقبل الذي تركته من أجلك؟"

قطرات... قطرات... قطرات

"أنا أسف... أسف جدا سابيتو... لا يمكنني مواكبة هذه اللعبة الصعبة التي تسمى الحياة... إنها مؤلمة... أنا"

لقد فعلها غيو مرة أخرى، كانت هذه ثالث مرة في الأسبوع لكنه لم يستطع التوقف عن فعل ذلك.
لماذا لم يكف عن إيذاء نفسه..؟ لماذا يستمر في فعل هذه الأشياء الفظيعة لنفسه؟

عرف غيو أن جرح نفسه بالكاتانا كان شيئا فظيعا، لكنه إستمر في فعل ذلك، لقد أراد أن يعاقب نفسه لكونه في مثل هذا الفشل، فإنك تحصل على على عقوبة في كل مرة تفعل فيها شيئا سيئا، و الشيء السيء الذي فعله هو أنه كان موجودا عندما أضطر سابيتو لفعل ذلك.
لقد إحتاج إلى معاقبة نفسه لعيشه و وجوده على هذه الأرض كهاشيرا، أعلى رتبة في فيلق قاتلي الشياطين، كان يجب أن يكون سابيتو... ما كان يجب أن يكون هو نفسه

"كاو! كاو! رسالة! رسالة"

طار كانزابيرو، غراب غيو، من النافذة المفتوحة هبط على كتف غيو الأيمن

"الإجتماع التكويني لطوارئ! الإجتماع التكويني لطوارئ! الإجتماع التكويني للطوارئ! الإجتماع بعد ساعة واحدة كاو! "

نظر غيو إلى الأسفل و أومأ برأسه، ترك الغراب كتف غيو و حلق من النافذة، كل ما يفعله الناس هو هجر غيو، لا أحد يستحق أن يكون بجانب كتلة القرف المسمات بغيو الذي لا ينبغي أن يكون حيا هنا.

الصبي سيء الحظ❣توميوكا غيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن