الفصل 123 ماذا ستفعلان بي؟!

588 44 2
                                    


جعل غضب مو شوان تشينغ الرجل يضحك بسرور.

"هل تعرف لماذا نجوت طوال هذه السنوات؟" لأنني الوحيد الذي نجا بشكل طبيعي، أردت أن أرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب وكيف يمكنك وضع هذه الطاقة للعمل من أجلك..."

صرير مو شوان تشينغ أسنانه وعيناه حمراء بالفعل كوحش متعطشى للدماء، وأخذ نفسا عميقا وسحب g*n، مشيرا إليه.

ضحك الرجل، "لا تكن سخيفا، أنت تعرف جيدا أن هذه عديمة الفائدة بالنسبة لي..."

بعد كل شيء، كان شكله قابلا للتبديل. عندما ماتت هذه الجثة، يمكن أن يتغير إلى أخرى...

طالما كانت هناك طاقة، فقد كان خالدا...

لقد كان إلها فيما يتعلق بشعب هذا الكوكب المتخلف!

كانت النظرة في عيون الرجل مجنونة، لكن مو شوان تشينغ ابتسم فقط، "لهذا السبب لن أتركك تموت".

تجمد الرجل وفي الثانية التالية شعر بشيء مختلف. وجد فجأة أن الهواء من حوله كان يتقلب فجأة، ولم يستطع التحكم في الطاقة في الهواء وكان الأمر كما لو أن الطاقة في جسده كانت خارجة عن النظام على الفور!

تقلص تلاميذه، "أنت، ماذا فعلت؟"

نظر إليه مو شوان تشينغ بهدوء وأطلق النار على g*n دون تردد!

حاول الرجل دون وعي المراوغة، لكنه وجد أنه لا يستطيع حشد الطاقة وضرب!

"Da*n it..."

سقط جسده على الأرض وتغيرت النظرة في عينيه، وتتهرب وحاول المغادرة، ولكن لدهشته، لم يستطع حتى مغادرة المبنى. مع عدد لا يحصى من g*ns التي تستهدفه، حاول الهروب كما كان يفعل دائما، لكنه أصيب مباشرة بطلقات لا حصر لها.

لم يكن خائفا من الموت. على أي حال، إذا مات، فلن يتم القبض على جسد طاقته من قبل هذه المخلوقات المتواضعة وبعد ذلك، سيغير جسده مرة أخرى...

لكن كل هؤلاء البشر كانوا بغيضين للغاية. لقد أطلقوا النار عليه بالفعل في اليدين والقدمين لكنهم لم يلمسوا أي شيء آخر كان يمكن أن يسبب أضرارا قاتلة.

كان جسده كله مليئا بالثقوب، ويقطر بالفعل بالدم، ومع ذلك، لن يموت.

إذا لم يمت، فلن يتمكن نموذجه الأولي من الخروج من هذا الجسم. خاصة في هذه البيئة حيث لم يستطع فجأة استخدام طاقته؛ كان الأمر كما لو أن طاقته مغلقة داخل هذا الجسم!

هدير، "ماذا ستفعلان بي؟"

نظر إليه مو شوان تشينغ ببرود دون أي نية للشرح له.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن