حدق به غو تشينغ يو، "لجعل الأمور عادلة، أريد أن أرى السيد الذي لم أره من قبل أيضا!"تومض عيون مو شوان تشينغ، "ثم سأرحب بها كثيرا."
فتح ذراعيه، "تعال، أي مكان تريد سيدتي رؤيته؟"
ارتعشت زوايا فم غو تشينغ يو، "همف، ما أريد رؤيته، بطبيعة الحال لا يمكن أن يقدمه سيدي."
تجمد مو شوان تشينغ للحظة، وندم فجأة على ذلك.
هل أرادت رؤيته.... عندما كانت طفلة؟
لا تزال بعض مقاطع الفيديو الخاصة به عندما كان طفلا موجودة في منزل السيد القديم القديم مو و....
كانت مقاطع الفيديو الأخرى الوحيدة التي كانت لا تزال متاحة هي...
عندما كان في المختبر.
كانت مقاطع الفيديو من وقته في المختبر عندما كان في أبرد حالاته وأكثرها وحدة وأكثرها عجزا.... لم يكن يريد أن يراهم غو تشينغ يو.
كان يخشى أن يتألم قلبها.
على الرغم من أنه سيكون لديه الكثير من الفوائد إذا كان قلبها يؤلمه...... لم يستطع تحمل جعلها تمر بذلك.
لحسن الحظ، لم يكن لديهم الوقت لمناقشته أكثر من ذلك لأن فاي فاي قد تمشيط جميع لقطات المراقبة واكتشف أن رقم 00 ورقم 01 لم يركضا بعيدا؛ مكثوا في فندق قريب، وبعد ذلك اختفى رقم 01.
ضاقت عيون غو تشينغ يو، "إنه أمر طبيعي، إنهم بحاجة إلى الطاقة وأكثر من 95٪ من تلك الطاقة على هذا الكوكب معنا. ليس علينا حتى الذهاب للبحث عنهم، سيأتون إلينا فقط."
ومع ذلك، ما زالوا يذهبون إلى الفندق مع تشن ران، فقط ليجدوا أن رقم 01 لم يختفي، لقد مات!
كان هذا غريبا جدا.
غرق تعبير مو شوان تشينغ. وفقا لاعتراف رقم 01، كان أول موضوع جربه رقم 00 بعد أن اكتشف أنه لا يزال على قيد الحياة، وهكذا وجد لاحقا طريقة لإجراء التجربة، وبالتالي في ذلك الوقت، لم يكن هذا الشخص يعرف تماما كيفية ممارسة ضبط النفس، وكما هو الحال عندما جربه، كان قد أطعم عن طريق الخطأ رقم 01 الكثير من الطاقة، مما أدى إلى اضطرار رقم 01 إلى النزيف مرة واحدة في الشهر كما كان عليه ذات مرة. لذلك، يجب أن تكون الطاقة المتبقية في جسم رقم 01، طالما أنه لم يستخدمها بشكل عشوائي، كافية لإبقائه على قيد الحياة لبضع سنوات أخرى. كان من المستحيل عليه ببساطة أن يموت بسبب نضوب الطاقة....
الاحتمال الوحيد هو....
كان وجه غو تشينغ يو قبيحا بعض الشيء، "لقد امتص الطاقة من جسد رقم 01!"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...