أيام قليلة وسيهل علينا عيد الأضحى، لهذا تبحث أغلب الفتيات عن موديلات ملابس المحجابات المواكبة للموضة حتى يمكنها ارتدائها في عيد الأضحى. ولأنه دائمًا ما أفكر أن ملابس عيد الأضحى يجب أن تكون مريحة وأنيقة، خاصة إذا كنت تنظمين خروجة مع صديقاتك، فهنا لابد أن تكون أناقتك في المقام الأول. لذا اخترت لك أكثر من ٤٠ إطلالة مختلفة لملابس المحجبات التي يمكنك من خلالها استلهام طرق مختلفة لتنسيق ملابس خروجة عيد الأضحى.
إليكِ أهم صيحات الموضة التي ستناسب خروجة عيد الأضحىموضة الفساتين ذات الطبقات اختيارك في عيد الأضحى
إذا كنت تفكرين في صيحات موضة المحجبات الرائجة في صيف 2023، فالفساتين الكاجوال بقصة الـ Tiered dress تتربع على عرش موضة المحجبات وقد اختارتها أغلب مدونات الموضة. كما تم الاهتمام باختيار الفساتين الملونة لضمان الحصول على إطلالة صيفية مليئة بالحيوية. ويمكن أن تكون اختيارك في عيد الأضحى إن كنت ستذهبين للشاطيء.
هذا التصميم من الفساتين مناسب لصاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية والمستطيل والتفاحة ما عدا الجسم المثلث المقلوب لأنه يركز على الأكتاف أكثر من الأرداف.
التوب القصير لإطلالة عصرية في عيد الأضحى
يمكنك الحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية بتجربة ارتداء التوب القصير مع القميص الأبيض، الذي بدأت موضته في العام الماضي وتكمل معنا في صيف 2023 للمحجبات. ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع بنطلون جينز وتوربان ملون. واختاري اعتماده مع حذاء رياضي أو صندل ذو كعب عالي حسب ذوقك.
أنت تقرأ
للفتيات فقط 💋
Non-Fictionكل ما يهم المرأة و الفتاة العربية من ازياء ، موضة ، جمال ، مكياج ، صحة ، زفاف ، علاقات اسرية ، العمل ، اخبار المشاهير ، المطبخ و الابراج 💋👑💖