الشخصيات

4.6K 64 6
                                    

- عائلة محمد
محمد الأب عمره ٥٠ سنة متزوج وعنده شركة للاعلام والتصوير ، شخصيته قويه وصارمه على عياله لكن يحبهم ويتمنى لهم الخير عنده بنت من طليقته الاولى وعنده ولدين من زوجته طيف و ثلاث بنات .
-
طليقته اسمها سحر ماشافها من ٢٩ سنة اخر مره شافها بيوم طلاقها وكل مايذكره انها تركت بنتها عند باب بيته قبل ٢٨ سنة .
-
الأم طيف عمرها ٤٨ سنة تزوجت من محمد وعمرها ٢٠ سنة شخصيتها حساسة وماتشيل شي بقلبها وتسامح بسرعه .
-
شذى بنت سحر ومحمد عمرها ٢٩ سنة شخصيتها قويه وعنيده وخبيثه بتعرفونها فالبارتات .
-
ولدهم الكبير متعب عمره ٢٦ سنة دكتور بيطري متزوج اسم زوجته روابي عنده منها ولد وعمره سنتين واسمه محمد ، قلبه طيب بس كل احد يقدر يلعب عليه ويحب زوجته حب مو طبيعي ومايرفض لها طلب .
-
روابي زوجة متعب شخصيتها اجتماعية وتحب الطلعات والعزايم لكن اهلها يكرهونها وبتعرفون السبب فالبارتات الجايه .
-
ولدهم محمد عمره سنتين سماه على ابوه محمد والأحب لقلب جده محمد .
-
فهد ولد محمد وطيف عمره ٢٤ سنة ضابط وشخصيته قويه وعصبي واذا عصب مافيه شي يهديه يكسر اي شي قدامه متزوج اسم زوجته حنان .
-
حنان طيبه وحساسه وعلى اي شي تبكي وفهد كل ماعصب فرغ طاقته فيها .
-
ارياف بنت محمد وطيف عمرها ٢١ سنة ذكيه وشخصيتها قويه تدرس طب نفسي اخر سنة لها بالجامعه وتتخرج وتصير طبيية نفسيه .
-
منال بنت محمد وطيف ، عمرها ١٩ سنة متخرجه من الثانوي من سنة بس ماقبلتها جامعة شخصيتها قوية واجتماعيه .
-
غاده اخر العنقود عمرها ١٦ تدرس بـ أول ثانوي دلوعه ومغروره وشكلها يعطي اكبر من عمرها .
-
حمدان اخو محمد عمره ٤٥ سنة قلبه طيب عنده بنت وحده ومايرضى عليها ويحبها حب مو طبيعي شخصيته كوميديا ويحب الضحك والجمعات العائلية عكس زوجته .
-
نوير زوجة حمدان عمرها ٤٦ سنة تكره الجمعات العائليه وتحب تسولف بالناس من ورا ظهرهم ونقالة علوم .
-
فرح بنت حمدان عمرها ١٩ شخصيتها هاديه بس اي احد يدوس لها بطرف يندم من عصبيتها .
-
موضي اخت محمد و حمدان الكبيره عمرها ٥٥ سنة متكبرة وشايفه نفسها وتكره بنات اخوانها ( زوجها متوفي ) .
-
عبدالله ولد موضي يحب منال بس منال ماتبادله الحب عمره ٣٠
سنة يشتغل بشركة خاله محمد ( أبو متعب ) ويد محمد اليمين .
-
وعد بنت موضي عمرها ٢٩ سنة مطلقة عندها ولد شخصيتها قويه ومستفزه اسم ولدها ( عيد ) وعمره ٤ سنين .
-
شهد بنت موضي عمرها ٢٧ سنة تشتغل معلمة رياضيات شخصتيها عصبيه .
-
عهد بنت موضي عمرها ٢٤ سنة لطيفه عكس خواتها تشتغل ميكاب آرتست .
-
أشجان اخت سحر عمرها ٤٨ سنة .
-
سيف زوج أشجان عمره ٤٩ سنة يشتغل اسشتاري طب نفسي .
-
سياف بن سيف عمره ٢٤ يعشق السيارات ويحب السرعة
وعنده معرض سيارات .
-
سارا بنت سيف عمرها ٢١ تدرس بالجامعه.
-
إفذأذ اخت سحر عمرها ٤٥ سنة عندها عيادة تجميل وبراند ملابس عندها ولدين وتزوجت
لما كان عُمرها ١٦ سنة بتعرفون قصتها بالماضي .
-
نواف بن هذال عُمره ٢٩ سنة .
-
نايف بن هذال عُمره ٢٦ سنة مشهور بمواقع التواصل وكل الناس تعرفه مو متوظف بس تجيه
فلوس من البثوث والإعلانات .
-
عائلة عبدالعزيز .
عبدالعزيز آل فهد عُمره ٢٤ سنة يشتغل طيار .
-
خديجة أم عبدالعزيز عمرها ٤٤ سنة .
-
العنود آل فهد عُمرها ٢١ جامعية وعندها بوتيك
عبايات .
-
وسن آل فهد و جنى آل فهد عمرهم ١٦ تؤام صاحبات غادة ومعاها بنفس المدرسة .

ظننتها سندي فكانت ساحرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن