قراءة ممتعة 🤍.
________________"لماذا تنظرون إليّ هكذا يا رفاق؟" سأل جين بشكل مشكوك فيه لأنهم كانوا ينظرون إليه وكأنه مجنون.
"هل أنت بخير صغيري؟" سأل نامجون متسائلاً عما إذا كان قد داخل ام خرج مساحة صغيرة.
"لا شيء انا على ما يرام ما الوقت الآن؟ أوه لقد تأخرت يجب أن أبدأ في طهي العشاء سأخبركم جميعًا عندما انتهي لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لا أتناول وجبة خفيفة." قال جين وهو ينظر إلى هاتفه قبل أن يدخل المطبخ.
لم يكن يريد أن يقول أي شيء لكنه شعر بالسوء لأنهم يعتنون به طوال الوقت.
خاصة بعد أن أصيب في ركبته الذي ترك ندبة لذلك قرر إجبار نفسه على الخروج من فراغ رأسه لفترة من الوقت.
بينما كان يطبخ كان يسمعهم يتمتمون لبعضهم البعض لكنه لم يسمعوا بالضبط ما يقولون لقد وضع سماعات على رأسه فقط واستمع إلى الموسيقى أثناء الطهي.
"هل خرج من مساحته الصغيرة؟ لم يكن هكذا هذا الصباح." سأل تايهيونغ القلق.
"أعتقد أنه كذلك ربما لم يكن يريد أن يكون صغيراً ليس كل الصغار في المساحة الصغيرة طوال الوقت ولكن هذا كان مفاجئًا لأنه انزلق للتو." قال جيمين.
كلهم نظروا إلى نامجون للحظة.
"ماذا؟ ماذا فعلت؟" سأل في حيرة من أمره.
"لا أعرف نامجون ماذا فعلت لـ جين؟" سأل هوسوك.
"لم أفعل أي شيء لطفلي!" صرخ بصوت أعلى مما كان متوقعاً نظروا إليه بصدمة لم يسمعوا نامجون بهذا الصوت من قبل.
"أنا آسف لأنني صرخت لكنني لن أفعل أي شيء لـجين لإيذائه أو جعله يشعر بعدم الراحة أنا مرتبك مثلكم تمامًا." قال وهو يجلس في مقعده قليلاً.
سمع جين ما قاله نامجون وأراد أن يركض إليه ويعانقه كان يعلم أن نامجون لن يؤذيه أبدًا فما الذي يتحدثون عنه؟
قرر أنه سيتحدث مع نامجون بعد العشاء لأنه انتهى لتوه من طهي طعام الجميع.
قال جين قبل أن يخلع مئزرته ويمسك طبقه ويجلس.
جلسوا جميعًا وشكروا جين على الطعام قبل الأكل كانوا جميعًا يتحدثون عن أشياء مختلفة باستثناء جين ونامجون لقد جلسوا فقط وأكلوا في صمت.
بعد أن انتهوا جمع جين أطباق الجميع وبدأ في غسل الأطباق.
عاد الجميع إلى غرفة المعيشة باستثناء نامجون الذي ذهب لمساعدته في التنظيف.
بدأ في التجفيف ووضع الأطباق بعيدًا بينما غسلها جين نظر إليه جين قلقًا من أنه سيسقط شيئًا ما لكنه لم يسقط طبقًا واحدًا.
(عندكم مقولة لذي الجزئية؟ 😭)بعد أن انتهوا بدأ جين في الصعود إلى الطابق العلوي حتى يتمكن من الذهاب إلى غرفته لكن نامجون أوقفه عند الباب.
"هييي هل أنت متأكد أنك بخير؟" سأل بقلق لأن جين لم يكن في المساحة الصغيرة لفترة طويلة.
نظر إليه جين والدموع في عينيه وأوقفهم محرجًا.
"أنا متأكد أنا بخير ، أنا فقط متعب قليلاً ..." قال بصوت منخفض كان على وشك الدخول من الباب عندما تذكر ما قاله نامجون سابقًا.
سأل "مهلا لماذا صرخت من قبل؟ ظننت أنك جرحت"
رفع نامجون رأسه لأعلى وهو لا يعلم أن جين قد سمعه تردد قليلا ثم تنهد قبل أن يبدأ.
"حسنًا ... كنا قلقين عليك فقط لم تكن صغيرًا طوال اليوم وقرأت عن ذلك كنت قلقًا لأنني أخرجتك منه لا أريد أن أؤذيك هيونغ ." قال بعصبية ينتظر رده.
ذهب إليه جين وعانقه صُدم نامجون في البداية لكنه عانق بعد ذلك و ربت على الظهر الأكبر سنًا.
بدأ جين بالبكاء في كتف صديقه اتسعت عيناه عندما سحبه نامجون وتمسك به.
قال وهو يكاد يبكي: "أنت قلق بشأني ..."
قال نامجون: "هيونغ لا بأس نعم أنا قلق لكن هذا لأنني أحبك لا تجبر نفسك على أن تكون كبيرًا إذا كنت تريد أن تكون صغيرًا فلا بأس" قبل أن يجذب جين في عناق أكبر.
"انا احب جوني"
"أنا أحبك أيضًا صغيري".
________________
أنت تقرأ
جين الصغير ||little jin
Adventureلطالما كان جين بدور"اب " المجموعة ، لكن لديه سرًا يخفيه عن جميع الأعضاء الآخرين ... لديه المساحة الصغيرة ، لقد أخفاها عن الآخرين لمدة عام تقريبًا الآن لكن ماذا يحدث عندما ينزلق إلى مساحته الصغيرة بعد أن دفعه الأولاد إلى ما فوق الحد المسموح به. إذا...