فصل 3- تلاشي...، و فجر جديد - Faded... , New Breaking-Dawn

27 2 1
                                    

شيئا فشيئا، مع مرور الزمن، شفيت الأرض من الدمار المهول الذي ألحقه بها الطيف الشرير أثناء المعركة الكبرى ...، و انتعشت الحياة من جديد، و عاش الناس برخاء و سلام و فرسان النور يحكمون الارض ... 

و ينشرون العدل .. و يحمون البشر من الوحوش التي لم تكن في صف الطيف بسبب ضعفها النسبي الذي جعله يستغني عنها،..

 و يتولون أمورا و قضايا خارقة، و يتصدون لأي تهديد أمني للبشر، و يخوضون مغامرات مثيرة،... و في خضم كل ذلك، اِزدادت روابط الصداقة و الألفة و الحب و المودة بينهم و لمعت بينهم ومضات بهيجة من الأمل و عاشوا أوقاتا جميلة و مروا بلحظات اِستثنائية و أخذوا عبرا و دروسا و حكما لا تنسى و لا ينالها كثير من الناس...، كما كانت صداقتهم و مشاعرهم، صادقة ، نادرة ، ثمينة كمعجزة حقيقية تفوق الخيال و لا يكفي لوصفها كلام، أجمل شيء في الوجود حتى أن من يراهم معا كيف يمرحون و يتمازحون بتلك الكمية من السعادة و الصفاء، يذوب قلبه... و يذرف الدموع، شوقا لإيجاد مثل هذه الصداقة و العلاقة الروحية القوية الصادقة و متأثرا بهذا الحب النقي الخالص ... ...شيئا فشيئا، مع مرور الزمن، عاش الناس برخاء... و سلام ،...و فرسان النور يحكمون الارض و ينشرون العدل .. و يحمون البشر...

و هناك من يبدأ قلبه بالتمزق حسدا لأنه لم يحظ بهذا الكنز الذي لا يفنى، فهذه أمنية الأماني و هذا معنى الحياة و مذاقها الحلو اللذيذ و هدفها و دافعها و ما يعطي للإنسان القوة للعيش بسعادة و متعة المحاربة و المقاومة و الصمود و الحلم أيضا.. 

 الصداقة هي ما يعطي للإنسان معنى لما يقاتل من أجله و ذلك من خلال التعاضد و العطاء .. و الوفاء..؟! عندما تكون محاطا بالأصدقاء كأنكم جميعا كيان واحد تستيقظون معا و تنامون معا ترتحلون معا و تجازفون معا تهتمون لبعض و كل منكم مسؤولية الآخر إنه مثل الشعور بالحياة الحقيقية دفء و الراحة و الطمأنينة و السكينة بينما تتلون سماء الفجر بألوان بنفسجية زاهية تبعث الهدوء و التفاؤل و تنعش الأرواح... فتشعر أنك ستبقى إلى الأبد في هذا الحلم الجميل.. و تشرق الشمس كل يوم لتخبرك أنها حقيقة و ليست حلم.. تدفئ قلبك .. و تضيء أرضك و سمائك .. 

" أليس جميلا ...؟ !"، همست "إنجي" بهذيان، عيناها الزرقاوان يحترق فيهما شعاع  ذهبي ، كانت تجلس على جذع شجرة ساقطة على الأرض بجانب "تيم"، لوحدهما، في الصباح الباكر المنعش .. 

" إنه جميل.. جدا " ، رد بهدوء و أمال رأسه قليلا متأملا قرص الشمس البرتقالي يحترق بحرارة و نور و بدون دخان أو أي تلوث.. كحجر كريم يشتعل بنقاء مرصعا في حضن الأفق ، 

بزوغ الفجر الرومنسي‖Romantic Breaking-Dawnحيث تعيش القصص. اكتشف الآن