تعريف :
البطلة : لانا .
العمر: 18.
المواصفات : شعر متوسط بني و عيون عسلية ، بشرة بيضاء، جسد صغير و قصير .اختصار جميلة:).
الاخلاق : لطيفة طيبة ، عندها انفصام شخصي ، تعشق حبيبها .
————————-
ايزانا : العمر 22 .
الكل يعرفه .————————————————————————
Pov Lana :
كنت غارقة في نومي و انا استمتع بحلم جميل ، اوهه ما هذا الصوت المزعج ، تبا انه المنبه لا اريد الاستيقاظ من النوم ، نسيت انه لدي اختبار الرياضيات الذي اكرهه ، و لكن لا باس في تفويت ذلك ، اهه و اخيرا صمت المنبه المزعج ساكمل حلمي الجميل بسلام، لحضه لحضه اشعر باحد فوقي و بقبلات في خدي ، تذكرت من هو ، ناهه هذا يعني انني لن اكمل حلمي السعيد اوف ساستيقظ الان .(اعتبروها تتكلم و هي نائمة اوكي 🙂👍🏻)تفتح لانا اعينها ببطئ لتجد حبيبها العزيز ايزانا فوقها و هو يقبل خدها .
ايزانا : صباح الخير حلوتي الصغيرة -يقبل خدها -
لانا : صباح النور و ايضا لقد اغرقتني بالقبلات توقف قليلا. انهظ من فوقي اريد النهوض.
تنهد ايزانا و نهض من فوقها .
-تذهب لانا للحمام و تجهز نفسها للمدرسة كونها لديها اختبار الرياضيات أما بالنسبة لايزانا فقط هو جالس على طاولة الطعام ينتضرها تنزل لكي تفطر معه.
بعد مدة ليست بكثيرة تنزل لانا و تجلس مقابل ايزانا .
ايزانا و هو ينضر لها بعبوس : لماذا لم تجلسي في كرسيك الخاص .
لانا : ما الذي تقصده .
ايزانا و هو يؤشر على فخذه: هذا هو كرسيك الخاص.
لانا : الن تتوقف عن هذا يوجد العديد من الكراسي و ايضا عندما اجلس هناك تبدأ باطعامي و كانني طفلة .
ايزانا : انتي كذلك.انتي طفلتي و صغيرتي و اميرتي -بابتسامة هادئة-
-يتناولون الفطور و يوصل ايزانا لانا بمدرستها.عند الوصول:
-كانت ستذهب لانا للدخول لكن قاطعها صوت :
ايزانا: صغيرتي تعالي .
-تتنهد و تلتفت له - لانا: ماذا،
ايزانا و هو يفتح ذراعيه: نسيتي حضني و قبلتي على الخد.
-تبتسم لانا و تحتضنه و تقبل خده : وداعا اراك لاحقا .
-تتركه و تذخل لفصلها اما هو فقط ذهب لعصابته........-عند لانا-
كانت تتامل الحديقة عبر. النافذة ليضع استاذ الرياضيات ورقة الامتحان امامها .لانا بنفسها : لحضه متى درسنا هذا ، هل ذهب الاستاذ لكوكب الزمردة و جلب الأسئلة ، لا يهم ساجيب على ما درسته و اعطيه الورقة .
-بعد ساعة يدق الجرس-
لانا: و اخيرا انتهينا الان يمكنني الذهاب و اكل الاندومي الذي يمنعني ايزانا اكلها و لكني اكلها بالسر.
؟؟ : اذا انا ساخبره انكي تاكلينها.
-تلتفت لانا لتنضر من الذي يتكلم لتجدها صديقتها-
لانا : هيناا اشتقت لكي -تحتضنها-
هينا و هي تبادلها: انا ايضا .
(كانو في اجازة اسبوع و لم يلتقوا)
لانا: لا تخبريه امين تعلمين انه سيعاقبني
هينا : انا امزح لن افعل ذلك لصديقتي العزيزة .
لانا: اوه كيف كان اختبار الفيزياء لديك ؟
هينا: سهل جدا .
لانا: انتي اي شيء ياتيكي سهل .يتبع ......انا كتبت هذا الفصل باليل و نعسانة جدا 🤌🏻.
وداعااا❤️
أنت تقرأ
Lovers _izana
Fantasyلانا: توقف عن هذا تبدو مثل المجنون! ايزانا: مجنون بكي كليا صغيرتي. _________________________ لانا ببكاء: لماذا قتلته. ايزانا: لقد اقترب من ممتلكاتي و يبدو انكي ستعاقبين ايضا حلوتي. _________________________ لانا بضحك : انت مهووس بي. ايزانا : مهووس ب...