افتتاح مبنى الهرم : جزء أول

19 4 20
                                    

•البارت الثامن والعشرون بعنوان: (افتتاح).

+ذكرى
. « قبل 4 سنوات، أدم يقود السيارة في الليل و هو يكلم أخته الكبرى نورة :

* نورة: ديم أسمع صوت محرك سيارة من معك؟

* أدم: لا أحد معي لماذا تسألين؟

* نورة: توقف!!! أتسمعني قلت توقف الآن!!!

* أدم: نورة ما بكي الآن لماذا تصرخين؟

* نورة: أنت في سيارة وحدك أيها المغفل، أنت صغير على قيادة السيارة.

* أدم: لا تقلقين أنا أعرف كيف قيادتها كما أنني لن أبتعد لن تمسك الشرطة بي..............

_ فجأة و أدم يقود سيارة يضرب برق شجرة أمامه مما يجعله يفقد سيطرته على سيارة و يتسبب بتغير المسار و يدخل في شجرة أخرى مقابلة،

_ بعد دقيقة من الحادث صوت صمت يعم المكان و يسمع فقط صوت نورة التي تنادي على أدم. »

.[11 من ديسمبر 2023 يوم أحد].

_ أدم و ميلي و نوح يقفون معا فوق المنصة يقومون بفتتاح مبنى الهرم و هم يلقون كلمتهم :

*خطبة أدم*

* أدم: مرحبا بكم يا أيها القلة من أصدقاء الموجودون هنا، لم يطن من المهم أن نقف هنا أنا و هؤلاء إثنين الحمقى بما أن كل الحاضرين فقط من أصدقاء و الأحباء، كل ما سأقوله مرحبا بكم في طابق أول من الهرم طابقي الخاص عبارة عن مقهى، هذا كل مالذي، ماذ عنك يا نوح ؟

*خطبة نوح*

* نوح: طابق تاني من الهرم هو عبارة عن أركيد و أشياء كما يقولو له مقهى الانترنت و حسب، ميلي مالذي لديك في طابق أخير من الهرم؟

*خطبة ميلي*

* ميلي: أظن أن طابقي سيكون مخصص فقط للفتيات و سيكون نادي سري خاص، لن أفصح عن المزيد و شكرا.

.[بعد نصف ساعة من إفتتاح].

_ الكل مجتمعون في طابق أول و سارة تغني و هي ممسكة بالميكرو بيدها بسبب أنها ثملت و شعرت بالحماس،

_ أدم و هو حاضن إيفا بين دراعيه، و هو يجاملها :

* أدم: أتعرفين أن بين يداي الآن ملاك، ملاك إسمها إيفا.

* إيفا: توقف ليست لدي رغبة في أي شيء الآن.

* أدم: هيا ما بكي، أهذا بسبب حضور زوجة أبيك أو بغنائها؟

* إيفا: كلهما، كانت أعز صديقة لي و كنا نقضي كل الوقت معا، كنت أظن بأنها معجبة بوالدي لأنه مغني مشهور لكن لم أدرك الىأمر حتى رأيت الأمر بعيني.

* أدم: أجل، لقد رأيتيه و شاركته معا العالم كله بدون استثناء.

* إيفا: و الآن أنا حقيرة فقيرة، و لكن لقد تزوجوا فقط لأجل إيقاف جلبة مواقع التواصل الاجتماعي لم يقيموا عرس أو شيئا كهذا.

* أدم: أجل، انتظرنني سأذهب الى مايكل و أاي إليك بعدها.

.[جانب أخر من مقهى الهرم].

_ مايكل و لوكاس يتبادلون الكلام و نعرف أنهم الآن يتواعدون، فيأتي أدم إليهم و يمد يده لمصافحة لوكاس :

* أدم: حسنا، أظن أنني أخر واحد يعلم بميولك مايك، مع العلم أنني صديقك أليس كذلك؟

* مايك: أظن ذلك، أنت دائما أخر من يعلم.

* لوكاس: بالمناسبة أردت أن أبارك لك هذه الحفلة الصغيرة، لكن لقد أردنا أنا و مايك تمتع في مكان أخر.

* أدم: أعرف مالذي تقصده، يمكنكم ذهاب الى طابق سفلي ستجدون هناك ما تتمتعون به أنتما إثنان.

* لوكاس: نسيت أن أخبرك، أظنك قابلت والدتي لقد طلبت مني أن أخبرك بأن تزورها، حسنا هيا يا أوليفر لنقضي بعض الوقت وحدنا.

_ يذهب كل من لوكاس و مايكل الى طابق سفلي من الهرم، يبقى أدم وحده و هو يناظر نوح الذي يحاول منع كارلا من شرب بطريقة طريفة فيبدأ بضحك،

_ ثم يبدأ بنظر في عيناي إيفا بتمعن و هي تنظر له بالمثل، لكن فجأة تتوقف سارة عن الغناء و تصعد فوق المنضضة المتواجدة في وسط المكان,

_ و تخاطب الكل و تخبرهم بأنها ستقيم حفل زفاف و الآن الحميع مدعوا بدون استثناء، فتغضب إيفا من الأمر و تغادر المكان و هي غاضبة من أدم لأنه طلب منها الحضور.

«يتبع...»

الكسور         Fractionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن