الفصل 11 الشخص المتواضع لا يقهر
تمت ترقيتها من عمة إلى عمة ، وانكسر الخيط المسمى العقلانية في دماغ Gu Jinyue ، ومع صراخ ، اندفعت قوتها العميقة من جسدها وهاجمت Gu Xiaonan مباشرة.
"سيد صغير ، كن حذرا!"
ليس لدى Gu Jinyue أي تحفظات على هذه الخطوة ، إذا تعرض للضرب ، فستكون كارثة!
وميض ضوء بارد في عيون قو تشينغلوان.
من المؤكد أن الكلاب لا تستطيع تغيير أكل القرف. أنا لم أرك منذ بضع سنوات ، ولكن الطلقات لا تزال شريرة جدا!
اقتربت هالة قوية على الفور من Gu Jinyue.
شعرت Gu Jinyue فقط بألم في صدرها ، وكان عالمها يدور.
كان هناك بلوب ، واندفعت مياه البحر الجليدية من جميع الاتجاهات.
جاء الخوف إلى قلبها ، فتحت Gu Jinyue فمها لطلب المساعدة ، وتدفقت مياه البحر من فمها ، وكادت تختنق حتى الموت.
تحول قو جينرونغ شاحبا من الصدمة: "أخت!"
هرع إلى جانب القارب لإنقاذ الناس ، ولكن بالنظر إلى البحر المظلم ، تردد.
استدار ، متوسلا بقلق: "فتاة ، أرجوك أنقذ حياة أختي ، لقد كانت مرتبكة فقط ولم تكن تريد حقا إيذاء التلميذ".
عانقت قو شياونان قو تشينغلوان بإحكام ، وكان وجهها الصغير لا يزال مليئا بالخوف: "سيدي ، من حسن حظك أنك هنا ، وإلا لكنت قد قتلت على يد تلك المرأة المجنونة."
أدارت قو جينيو ، التي كانت قد خرجت لتوها من مياه البحر ، عينيها بغضب عندما سمعت كلمة "امرأة مجنونة" ، ولم تستطع إلا أن تفتح فمها لتلعن.
تدحرجت موجة وملأت فمها.
اختنق قو جينيو مرة أخرى: "أوه ، مساعدة ..."
تغير تعبير Gu Jinrong قليلا ، ونظر إلى Gu Qingluan الذي لا يمكن التنبؤ به ، وصر على أسنانه ، وقفز في البحر ، وأنقذ Gu Jinyue الذي تم نقله بعيدا.
لم يجرؤ على البقاء في البحر لفترة طويلة ، لذلك حمل Gu Jinyue إلى سفينة القراصنة.
أصبح كل من الإخوة والأخوات الدجاج الغارق.
استمتع القراصنة بالنكات.
ضحك تشاو با وأضاف الوقود إلى النيران: "امرأة ، بطل شاب ، هذا النوع من الأشخاص لديه عقل شرير وبطن صغير. الآن يجب أن أكرهك في قلبي. أسرع واقتلها وهي مريضة!
لم ينس أن الأخ والأخت قد منعا البطلة من السماح لهما بالرحيل.
نخر!
إنه منتقم جدا!
حدق قو جينرونغ في وجهه بغضب.
ثم أدار رأسه وأعرب عن اعتذاره ل Gu Qingluan و Gu Xiaonan مرة أخرى ، بموقف صادق للغاية.