Lost Soul

9 3 2
                                    

    

                Writer

          ꨄ Dream sokoyami ꨄ

      

         في منزل بعيد يقع على سفح جبل قديم الجبل يعرف باسم ( artash ) كان هناك أخوان    غوران هيروتو و  إيكو هيروتو .لدى إيكو صديقة إسمها أكونا  تحبها كثيرا!كانت إيكو تخرج لتلعب مع أكونا في الخارج  لدرجة آنها تغيب كثيرا عن المنزل وتعود في منتصف الليل و إن لم تخرج تبقى في غرفتها وحدها كل النهار ! 

  ذات يوم لم تعد حتى بعد منتصف الليل !فخاف أهلها عليها كثيرا. و بدأت عملية أن البحث... قلقون و مذعورن!و لكن ماذا عن إيكو؟  حسنا هي الآن تتجول في الشارع و تصرخ
"أكونا أكونا أنا أراك"

     لكن لم يكن هناك أحد . لم يرد أحد على ندأها . و لا حتى صوت شهيق!  مستغربون صحيح؟ لنشرح قليلا  في الحياة توجد الكثير من الأسرار! و أحدها أن أكونا روح ! و لم يراها أحدإلا إيكو!

    إيكو تذهب كل يوم إلي المقبرة. تتمشى  فقط تتمشى لأنه و لأي سبب من الأسباب  هو مكان إقامة أكونا! و مع كل  حب إيكو لأكونا  لم تبادلها الأخرى مشاعر الحب و الصداقة بل كل يوم  و حرفيا كل يوم تحاول قتل إيكو  بشتى الطرق المتاحة!

في تلك المقبرة حيث كانت إيكو ! الضباب كثيف و الارواح تتجول وتصدر أصوات ترتعش لها الأنفس! خافت إيكو وسمعت صوت من خلفها  خافت  يبعث في النفس الرعب!

"اليوم ستموتين  يا إيكو! لقد كانت نهايتك!!! "

      أهكذا يكون شعور الشخصية الرئيسية في الأفلام عندما تلاحق من قاتل أو وحش؟!  ركضت بسرعة  ركضا لم يركضه االعدائون من قبل!! و لكن هيهات يبدو أن أكونا مصرة على فعلتها اليوم و في اللحظة و لن تنتظر للغد!! أمسكتها يد من الوراء باردة كما لو كانت يد جثة!!  رجل؟! شكله مخيف! لدرجة أن إيكو كاد يغمى عليها! وجهه محروق! أصلع ومعه سكين كبيرة للذبح تغطيها الدماء!!

   رأت إيكو  أكونا  تقف وحيدة بين الظلال نادتها ملئ صوتها    و لكنها نظرت إليها  وابتسمت...إبتسامة شريرة ! ابتسامة تبشر  ب سنين من النزاع الدامي!

" أسفة يا إيكو لقد حان يومك ! للأسف انتهى وقتك! تقبلي موتك بهدوء! أنا لا أحبك ! افهميا! أنا أستغلك وحسب! و لكن قلبك الطيب جعلني تدعي! و مع كل محاولات قتلي لك! مغفلة! "

    ابتسمت وغادرت  بكل برود! كما ليس وكانت سبب مقتل أحدهم الآن !!رأها أخوها الذي وصل منذ دقائق!  يلهث يضع يديه على  ركبتيه ثم صرخ  بصوتأرهان أن الأصم سمعه

  "إيكو!!!!! "

  خافت الروح وهربت من ذلك الصوت. فركض غوران لأخته بسرعة و أعادها إلى المنزل لم يخلو الوضع من بعض العتاب في طريق عودتهم...

   بقيت  إيكو حزينة . مع أنها عرفت أنها تريد قتلها ولكن شعرت بالحزن على فراقها! الان أكونا  الشريره! لم تتصرف هكذا معها عندما كانوا صغار لكنها تغيرت  بعدما ماتت أمها  بسبب أم إيكو. و منذ ذلك الوقت و هي تحاول قتل إيكو!

lost soulWhere stories live. Discover now