❤️❤️❤️❤️❤️
بعد هذه القبلة الرائعة ، ينظر إليك كورو بابتسامة من الأذن إلى الأذن.
كاتسومي : كورو ليس جيدًا ما فعلناه ..
كاتسومي : لقد انفصلت للتو عن ليا .
كورو: هاه ؟؟؟ ماذا بعد؟؟
كورو: وتعتقدين أنها لم تحل محلي بالفعل؟ وبعد ذلك حتى ما الذي نفلت منه
كاتسومي : نعم ... حسنًا ، اذهب إلى غرفة خلع الملابس !
كورو: من الأفضل أن تنتظريني!
كاتسومي : لا تقلق لن أطير بعيدًا
-كورو يغادر إلى غرفة خلع الملابس بينما تضع باقي المعدات بعيدًا-
كورو POV
شعرت بأنني مضطر لتقبيلها ... عندما رأيتها لأول مرة في اللعبة شعرت بشيء لا يمكنني تفسيره.
أعطتني النظرة الأولى التي تبادلناها شعورًا غريبًا.
أعتقد أنها المرة الأولى التي أهتم فيها حقًا بفتاة ... اعلم الكثير من المرات التي كنت فيها في علاقة لكنها مختلفة تمامًا عن الآخرين.
يؤسفني أن قبلتها ولكن في نفس الوقت لا أندم على ذلك ، رد فعلها هي التي جعلتني أشك.
هي حقا تريد ذلك؟ هل أنا ذاهب بسرعة كبيرة؟ هي ربما اعتبرها من أجل قلب كبير ... توقف كورو توقف عن أسئلتك!
اكيمي POV
ثم صدمت !!! قبلني ... كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي.
نعم ، أعلم أنها المرة الأولى التي أقبل فيها شخصًا ما ، قبل أن لا يكون لدي صديق ، لذا فإن هذا الكون جديد بالنسبة لي.
عندما قبلني شعرت وكأنني فراشات في أسفل بطني ، شعور غريب للغاية.
ربما هو مغرم بي ... أو ربما أنا واحدة من كثيرين ، صحيح أن كورو هو ذلك النوع من الفتيان الذين لا يهتمون بي حقًا.
إنه مشهور ، واجتماعي ، ومخيف ، وأنا متحفظة ، وخجولة ، ولست اجتماعية على الإطلاق.
لذلك من أجل طرح الأسئلة ...
بعد 20 دقيقة ، يخرج جميع الأولاد من غرفة تغيير الملابس ولكن لم يخرج كينما وكورو.
لذلك تذهبين تنتظرين في الخارج وتقولي وداعا للمدرب.
-كينما خرج من غرفة خلع الملابس-
كينما: أنتي تعرفين أنك لستي مضطرة إلى انتظاري ؟ بالإضافة إلى ذلك لدي موعد لفترة طويلة.
كاتسومي : آه نعم ، صحيح أن صديقتك الشهيرة لم تعرّفني عليها! ولم أكن أتوقع منك ، فقط أن المدرب يجب أن يعطيني شيئًا لذلك أنا أنتظر بالخارج ..
*كذبة جيدة*كينما: حسنًا ، سأذهب وإذا لم تأتي متأخرة يمكنك مقابلتها لأنها ستعود إلى المنزل
كاتسومي : لن آتي لكني ما زلت سأسمح لك بالاستمتاع قليلاً كل يوم اثنين *تعطيه غمزة*
كينما: نعم هذا كل شيء ... أراك قريبًا.
كاتسومي : أراك كينما
خرج كينما وآخر 5 دقائق بالإضافة إلى انضمام كورو المتأخر مرة أخرى
❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
لا أستطيع أن أرفع عيني عنك بعد الآن (كورو X كاتسومي)✨👀(مكتملة)
Viễn tưởngبدأ كل شيء مع أول نظرة على لعبة الكرة الطائرة. شاب طويل أسود الشعر كان مشهورًا جدًا في مدرسته الثانوية وآخرى جديدة تعود إلى مسقط رأسها. لكن ماذا سيحدث بين المراهقين الاثنين ...؟