" seventeen "

35 4 2
                                    

قرائه ليليه وأستمتعو.

enjoy.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

قضيت. وقتاً مُمتعاً مع عائلتي و الآخرين في ذلك اليوم وكما أعتدنا يجب أن تكون هُناك نهايه لطيفه للقصة لطيفه.

كُلاً عاد أدراجه مامن شيء أفعله بالعاده في منزل فاليريو عدا أني أذهب للكُليه بعدها المقهى ومن ثم أعود وأغوص في قراءة الكتاب.

وفي كُل مره أحصل على صدمه أضخم من ما سبقتها و صحيح غريبه هي نتاليا في الأونه الأخيره لست أفهم ما بال تلك الفتاه.

فا بحق ماذا يحدث معها أصبحت مُختلفه عن ما أعتدناه منها مُريب كما لو أنها ليست نتاليا التي أعرفها.

في الواقع من الجيد بأني لست الوحيده التي لا حظت ذلك مُأخراً فـ حتى ڤيلا و ألبرت و جاك لقد كانت تصرُفاتها مُبهمه.

نوعاً ما أشعر بالقلق بسبب التفكير المُفرط الذي يجتاحني بستمرار ذلك يُشعرني بـ ضغط شديد لا أعلم ما العمل الآن.

حقاً يجب أن أفهم ماخطب تلك الفتاه وما الذي يدور في ذهنها.

" ري مرحباً أنا هُنا " أيقضني من شرودي صوت فاليريو فجأة.

" أوه متى أتيت إلى هُنا؟! " سألته بتعجب بسبب أني لم ألحظه يدخل الدفيئه.

" منذو اللحظه التي كُنتِ تسكبين فيها الماء من دون هدف وتحركين المجرفه بين يديك في الهواء"

" ماذا... أوه تباً لقد إمتلأ حوض الأزهار بالماء " يا إلاهي الماء يتسرب في كُل مكان تباً ما العمل الآن.

" لابأس بذلك " أردف بينما ينخفض للجلوس بالقرب مني.

" ماذا تعني بـ لابأس لقد زاد الماء عن حده ذلك قد يُتلف الأزهار " لست أفهم لما أنا مُنزعجه هكذا لاكن فقط أشعر بالغضب لا أعلم لما.

" لامُشكله ري هُناك حل أُنظري" أردف بعد أن إستقام من موضعه وقام برتداء قفاز الزراعه و أمسك باللأزهار التي تركناها على الجانب إلى أن نجد لها موضعاً مُناسباً.

لم أوجب فقط إكتفيت بنظر له بستفهام ليسير مقترباً مني ومن ثم جلس إلى جانبي.

وبدأ في الحفر في المجرفه الصغيره بحيث يضع الأزهار لذلك أدركت ما يعنيه لتهدء إعصابي قليلاً وأكمل العمل معه.

" و الآن لقد حُلت المشكله هل ذلك أفضل" أردف بينما يقوم بتنضيف القفاز عن طريق نفظ الأتربه عنه وهو ينظر إلي بـ إبتسامه هادئه.

أومئت له برضا و أنا أُبادله الأبتسامه بخفه وبعده قطع التواصل البصري بيننا بعد أن أتت كبيرت الخدم وبين يديها طبق فيه كأسان من العصير الطازج وبعض التسليه الخفيفه كالمُكسرات.

" بُعد آخر"  || " After a different "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن