انتهت مناوبة القمر،و ها قد حلّ دور الشمس لتسطع و تتخذ السماء مكاناً لها.
طلب الملك من الضيوف أن ينزلوا للإفطار، وبعد عدة إحراجات تلقاها تايهيونغ من قبل سونوو و هايوون ، أخبرهم الملك أنه يريدُ تحديثهم بشيءٍ مهم.
"أنه موضوع خطير .. ويخصُكِ هاي وون"
بحلقت هاي وون بصدمة و أقسمت أن بعضاً من العصيرِ خرج من أنفها، أومئت له نسبةً أنها كانت تسعل.
"قبل خمسة عشر سنة كان هناك رجل .. كان مستشاري، دائما ما كان ينصحني و لكن في يومٍ ما اكتشفت انه يسرق من مال اليتامى، طرته على الفور، فلم يلبث و أظهر وجهه الآخر، كان يعمل بالشعوذة، اخطتف ابنتي بطرقه المريضة، و لم أراها مذ ذلك اليوم
هاي وون .. انتي ابنتي"
حسناً كانت معدتها تخبرها أنها ستخرج ما بها.
كيف لها أن تكون ابنة الملك؟ لديها والدة!!مهلاً إذا كانت ابنته قد اختطفت و هي صغيرة فلن تذكر."أتأسف جلالتك .. لستُ ابنتك.. لدي عائلة بالفعل"
قالت و هي لم تكن متأكدة حتى .. لكنها لن تتخلى عن الذين من حولها."همم حقاً؟.. أتعلمين.. لقد كان لدى ابنتي وحمة على يدها اليمنى ... تأكدتُ عند الإفطار أنكِ لستِ هيّ...لماذا قلت هذا الكلام؟ كنتُ أختبر صدق ضيوفي .. و قد نجحتم...قولي ما تريدينه و ستجديه تحت قدميك"
فغر فاه هاي وون و البقية .. لم تستطع الكلام .. لهذا كان هذا الرجل عظيم، لديه فطنة كبيرة حقاً!
"ف ..فقط نبيذ مملكتكم الشهير .. نريد إنقاذ قريتنا"
__________
كان سونوو يدردش مع هاي وون مع غرفتها
"وااه تخيلي إن كنتِ الأميرة!"ضحكت هاي وون قبل أن تأخذ الغطاء المخملي تستخدمه كعباءة ملكية و تجلس على الكرسي.
"أنا الملكة انحنو!! انحنو!! انحنو لنفيرتيتي انحنو!!"
"عاشت نفيرتيتي عاشت!!"
"اخخ فقط ينقصني راموس الخاص بي .. أين تراك يا راموس .. أين أنت؟"
قاطع دراماتهم اقتحام تايهيونغ للغرفة.
"إنه راموس!! انحني له أيها الفلاح!!"
صرخت هاي وون و هي تضرب سونوو بقدم الطاولة التي كسرت عندما استخدمتها كعربة يجرها سونوو.
"احزمو أمتعتكم بسرعة لا وقت للتفسير!"
صرخ تايهيونغ بحدة مُنهياً العبث الذي يحدث.
أنت تقرأ
خُزامَى
Fiksi Penggemarأحِبُ خلقَ أكبر مساحةٍ بيني و بين العلاقاتِ الهشة، عليّ التركيز بما لدي و عدم النظرِ بعيداً ، لأنك ما إنّ تفعل، ستغدو خالي الوفاض. كتاب : سجك (إِيفَا ، هاي وون ) الخزامى : وهي الزهور المعروفة ب(اللافندر)