intro ♡
.
.
" انا لا اخضع لأحد لاتغرگ شخصيتي اللطيفه فـخلفها انثى لاترحم لا بني جنسها ولا بني الجنس الأخر"
" أنتِ صديقتي واختي التي لم تنجبها امي انما منحتني اياها الحياة لن اتخلى عنگِ حتى يفرقنا الموت"
" مارتينا أغومين يا لعنة حياتي لا استطيع قتلگ يافتاة ان قتلتك هذا يعني قتل رَوحي أيضاً"
" انا من يحكم ايطاليا ولن اسمح لأحد ان يمسها او ان يأخذ مكاني ومن سوف يجرؤ على ذلگ سوف اسحقه وارسله للعالم الأخر"
" انا حاكم العالم السفلي لم اخذ هذه المكانه الا بعد جهد كبير ولن اسمح لأحد ان يمسها "
" لم اعهدكم ضعفاء هكذا تخافون گالجرذ من يعمل تحت اسمي لن يكون للخوف والضعف مكان في قلبه"
" لقد وقع نظري على ايطاليا وعلى زهرة ايطاليا قريباً سوف يخضع الجميع لي "
" جون هناك من يحكم العالم السفلي في ايطاليا قد عجزت عن معرفة هويته البعض يقول إمرأة والبعض يقول رجل "
" لم ادخل عالم المافيا بـإرادتي لقد دخلته قسرًا واصبحت ما انا عليه "
" امرأة ناجحه مثلي ليست بحاجة للشراكة مع رجل احتفظ بعرضگ لذاتگ ياسيدي"
" من تظن نفسها لترفض، جيون لايُرفض له طلب راقب جيدًا ياصديقي كيف اكسب
بدأ سباق الرهان"" صداقة بين محققة جنائية وزعيمة مافيا عجبًا عجبًا وياللعجب انها صداقة عجيبه حقًا"
" من كان يظن ان زعيم مافيا ذو شخصية عدائيه وسايكو يقع بعشق انثى "
" ياصديقي عشق السايكو خطير جداً تتحكم فيگ غرائزگ بينما تحارب ذاتگ الامر ليس سهلا"
" من كان يظن ان خلف تلگ الانثى الرقيقه والبريئه زعيمة مافيا ملقبة بثاني اقوى زعماء المافيا"
" نحن مجرد اعداء لن تجمعنا اي علاقة آخرى وان جمعنا شيء لن يكون غير الموت
هذا هو مصيرنا لايمكننا تغييره ""خيارين فقط لاغيرهما اما ستعزف الالحان لِعشقنا او لِموتنا لا ثالث لهما "
" لا اخشى القانون والقوانين وستشهد الطرقات على سباقات غير قانونيه لامتناهيه"
•
•" خُلقت إمرأة بمئة إمرأة وليس بمئة رجل فـانا من اقوى زعماء المافيا ولن يكون لي منافس في حروبي الداميه"
" ولدت وانا من اقوى زعماء المافيا لم ولن يجرؤ أحد على منافستي في مركزي الأول وان وجد من ينافسني فحتماً سأقوم بأرساله للعالم الأخر"
" انا ملگ العالم السفلي جيون جونغكوك"
" انا ملكة العالم السفلي مارتينا أغومين "
" لا أحد يجرؤ على منافستي في مكانتي "
قصة تبدأ بالأنتقام بين اقوى زعماء المافيا وكل منهما مهووس بمكانته قوته وجبروته في عالم المافيا فـهل يفوز الأنتقام ام العشق؟؟!!....
ـــــــــــــــــــــــــــ
رواية جديده ذات تصنيف مختلف تحتوي على بعض المشاهد الدمويه والعنف قد لاتناسب البعض وربما البعض لا يحبها
لذلگ فقط تخطى ذلگ الجزء ان لم يعجبك
لاتحتوي اي مشاهد غير لائقهتم تعديل الانترو✓
سوف يتم وضع شروط لكل بارت تقديرا لمجهوداتي اذا لم تتحقق لايوجد بارت جديد
(𝑷𝑺𝒀𝑪𝑯𝑶 𝑳𝑶𝑽𝑬)
(عشق السايكو)
( مافيا، سايكو، هووس، انتقام، عشق)
(بقلم الكاتبة بارگ ميلا✍🏻)
أنت تقرأ
𝑷𝑺𝒀𝑪𝑯𝑶 𝑳𝑶𝑽𝑬 Jk
Actionفي النهار هو رجل الاعمال وهي سيدة الاعمال وعندما يسدل الليل ستائره.... شوارع غير قانونية تقيم سباقات ورهانات السيارات والدراجات النارية وازقه مظلمة تجمع گل قاتل وقتيل " انا لا اخضع لأحد لاتغرگ شخصيتي اللطيفه فـخلفها انثى لاترحم لا بني جنسها ولا...