ch 5

357 17 0
                                    

يعود

ستين مدفع علف قليل الدسم

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 5 هان انج

    مع العلم أن الأخ الصغير قد أيقظ أيضًا قوة نظام الطاقة بنجاح أثناء الوجبة.

    لتناول العشاء ، أكلت عصيدة مع التمر الأحمر وبذور اللوتس والفاصوليا الحمراء ، والعين البشرية قطعة حمراء. العصيدة سميكة جدًا ، والفاصوليا الحمراء وبذور اللوتس قد نمت بالفعل ، والتمر الأحمر أيضًا فاسد ، ولا تزال هناك أجزاء وقطع من جلد التمر الأحمر على العصيدة.

    لا يوجد الكثير من المواد الغذائية الموزعة في الأسرة ، ومعظمها من البطاطا الحلوة والبطاطا. شعر سونغ يوي بالأسف على أحفاده ، وشعر شو إيغو وتانغ شيويه أيضًا بالأسف على أبنائهم وبناتهم ، وحاولا كل الوسائل لاستعادة بعض الحبوب الجيدة. حتى لو لم يأكلوا الحبوب الجيدة ، فإن دقيق الذرة ودقيق الذرة كانت مطحونة جيدًا قبل وضعها في القدر. أدى هذا أيضًا إلى حقيقة أن طعام أسرهم كان أقل تكلفة من طعام العائلات الأخرى ، وهذا هو السبب في أن راحة عمل Xu Aiguo و Tang Xue تمنعهم من الجوع.

    في الوقت الحالي ، ملأ Song Yuhe وعاءًا من العصيدة ، التقط وعاءًا آخر ، سكب وعاء العصيدة ذهابًا وإيابًا بين الوعاءين ، وانتظر حتى يبرد قبل وضع العصيدة أمام Xu Nuo ، ثم فعل الشيء نفسه مرة أخرى وصب وعاءًا لـ Xu Chengye ، هناك أيضًا ملعقة خشبية في وعاء العصيدة. عناب وبذور اللوتس وعصيدة الفاصوليا الحمراء التي خرجت للتو من القدر تنضح بالحرارة ، ولا تزال الحرارة تحمل حلاوة التمر الأحمر الفريدة. حتى لو تم سكب العصيدة ذهابًا وإيابًا لتبرد ، فإنها لا تؤثر على حلاوتها الأصلية .

    أمسك Xu Cheng بالوعاء في يده بمرح ، وسمع Xu Nuo "نقرة" ، وتدفق وعاء العصيدة في وعاء Xu Cheng بعد الوعاء المكسور.

    صافحه مرارا وتكرارا بعد إصابته بحروق ، وفتح فمه ليبكي. حمله Song Yuhe على عجل إلى المطبخ لغسل المياه ، وتبعه Xu Nuo على عجل مع دعمه على الحائط.

    أخيرًا ، دعم Xu Nuo قصير اليد الجدار ووصل إلى المطبخ. كان Xu Cheng ، الذي كان يعشش بين ذراعي Song Yuhe ، دموعتان في عينيه: "أختي ، هذا مؤلم". نظر Xu Nuo إلى يد Xu Cheng

    المرفوعة كلتا يديه كانتا حمراء اللون ، ولحسن الحظ فإن Song Yuhe قد بردت قليلاً قبل إعطاء العصيدة إلى Xu Cheng ، وإلا لكانت أكثر سخونة.

    نظرت إلى الأخ الصغير المسكين وواصلت مواساته: "لا ، لا ، تبول ، زوج".

    وعدت: "..."

مدفع علف الستينات قليل الدسم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن