يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 53 الوعد بأخذ المؤامرة (2)
عندما رأت Xu Nuo ذلك الرجل الغريب يقتحم منزلها ، شعرت بضربة في قلبها ، وعندما سمعته يقول: "ألا توجد فتاة واحدة فقط؟" ، بلغ الشعور بعدم الارتياح في قلبها ذروته ، ولكن لم تفكر في ذلك الرجل ، كانت الحركة سريعة للغاية ، فاندفعت لتغطي فمها وأنفها ، ولم يكن لديها الوقت حتى لتحبس أنفاسها في تلك اللحظة.
حدث ذلك فجأة ، ولم يكن لديها سوى الوقت لتعبئة قدرات جسدها للسماح لهم بالسباحة بأنفسهم ، ثم ساد الظلام أمام عينيها.
في اللحظة التي فقدت فيها وعيها ، أعربت لأول مرة عن أسفها لأنه في نهاية العالم ، عاشت في القاعدة لزراعة الخضروات وزراعة النباتات ، ولم تخرج لاصطياد الزومبي والنباتات الطافرة والحيوانات الطافرة. وإلا ، إذا كان لديها بعض تجربة ، وقالت انها لن تكون مثل هذا جعل الناس يغمى عليهم.
ربما بسبب القدرة التي حشدها قبل الغيبوبة ، لم يبقى Xu Nuo في غيبوبة لفترة طويلة. كانت تشعر أن الشخص الذي يمسكها كان يركض يائسًا ، يلهث بصوت عالٍ ومخيف ، وبهذه الطريقة ، لا يزال الشخص لا ينسى أن يلعن: "اللعنة ، العاهرة الصغيرة | الناس يجرؤون على إيذائي ، انتظر حتى أركض خارج ، ومعرفة ما إذا كنت لا أقتلها. ""
ولكن هذه الفتاة الصغيرة تبدو جيدة حقًا ، وسوف ترضي بالتأكيد بوس لي. "
بالتفكير في السعر الذي قاله لـ Boss Li في ذلك الوقت ، لم يستطع الرجل إلا أن يضحك بصوت عالٍ. شعرت لفترة من الوقت أنني لست متعبًا جدًا من الجري. هذا 300 يوان ، ويمكن بيع منتج خاسر بمبلغ 300 يوان ، وهو سعر مرتفع بالفعل ، حتى الصبي لا يمكنه بيعه بهذا السعر.
لولا حقيقة أن الطرف الآخر قال إنه حسن المظهر ومحبوب وصادف أنه فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات ، لما كان ليخاطر بأخذ هذه الفتاة الصغيرة بعيدًا أمام فتاة أخرى طفل ، كان الولد الآن أيضًا حسن المظهر ، ومن المؤكد أنه سيحقق سعرًا جيدًا أيضًا.
"سيكون من الرائع أن أحضر الصبي معي ، لكن لا بأس ، لاو وانج والآخرون لابد أنهم نجحوا ، وهناك عدد قليل آخر من قبل." ليس الأمر أنه لم يفكر في أخذ الصبي بعيدًا ،
ولكن هذه الفتاة الصغيرة لا تعرف ما تأكله ، ولماذا هي ثقيلة للغاية ، ولا يمكنها إمساك يديها ، ويديها مؤلمة بعد الجري لفترة من الوقت. لقد سئم من اصطحاب فتاة صغيرة معه ، ولم يستطع اصطحاب هذا الصبي معه ، لذا من الأفضل أن يأخذ الطفل العجوز معه.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...