يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 6 يموت قريبا جدا
Xu Nuo وشقيقه الأصغر '' عبروا الجبال والبحار '' باتجاه منزل هان ، بينما سار هان أنغ أيضًا من الحائط باتجاه منزل Xu. على الرغم من أن هان أنج كان أكبر منهم بأقل من شهر ، إلا أنه كان أكثر رشاقة في المشي من الاثنين.
لا يحتاج إلى دعم الجدار!
جعل هذا Xu Nuo حسودًا. يجب أن تعلم أنها أرادت أيضًا أن تمشي مثل الذبابة وأرادت الذهاب إلى أي مكان تريده ، لكن عجولها كانت قصيرة وضعيفة ، وما زالت تمشي بشكل غير ثابت ، خاصة في هذا الحقل الثلجي. إذا لم تكن كذلك حذرة ، يمكنك أن تسقط على الأرض ، تمامًا كما فعلت الآن.
"تعال." لوح هان أنج لهم بوجه مستقيم بعد رؤيتهم. يمكن الآن رؤية اللامبالاة والقسوة التي نشأ فيها في الكتاب لأول مرة.
لم يستطع Xu Nuo إلا أن يشعر بالفضول بشأن الدوينغ الصغير أمامه والذي لم يكن أكبر منه كثيرًا ، كيف تمكن من أن يبدو مثل أخ صغير بارد منذ أن كان طفلاً؟ جعلها ذلك ترغب دائمًا في مد يدها لكز وجهه لترى ما إذا كان لا يمكنه الابتسام.
**
Xu Nuo وشقيقه الصغير تبعوا هان أنغ إلى منزله. هيكل منزل هان أنج مشابه لمنزل شو ، وهناك أيضًا حقل خضار في الفناء ، ولكن الآن لا يوجد شيء في الحقل ، ويتراكم الثلج عليه ، بحيث يمكن تجميد الحشرات في الحقل. حتى الموت. رأى Xu Nuo أيضًا سلمًا مائلًا على الحائط يتقاسمه الاثنان ، وكان من الواضح أن هان أنج صعد الجدار على طول السلم بجرأة الآن.
بالتفكير في هذا الوعد بالنظر إلى ذراعيه وساقيه الصغيرتين ، بدأ يشعر بالحزن مرة أخرى ، وهذا ليس أكبر بكثير من نفسه وأخيه الصغير ، لماذا هو شديد المرونة ، هل من الممكن أن يولد الشرير الكبير مختلفًا عن الآخرين .
لم يكن هان أنج يعرف ما كان يفكر فيه Xu Nuo ، فقد أخذ الاثنين إلى الغرفة الشرقية. لم يكن هناك أحد في الغرفة ، ولكن كان هناك وعاء صغير في Kangzhuoshan. داخل الوعاء ، كان هناك نعال للأحذية يتم تخزينها وحذاء تم تصنيعه بالفعل ، ويبدو أنه تم صنعه من أجل Han Yongjiang.
"أكل -." دفع هان أنج طبقًا صغيرًا على طاولة كانغ نحو Xu Nuo و Xu Cheng. تبدو الفاكهة المجففة مثل العنب البري المجفف في الشكل.
ربما تكون هذه هي الوجبة الخفيفة اليومية للشرير. يجب أن نعلم أن وضع عائلة الشرير الكبير هو أيضًا جيد جدًا بعد الانفصال. منحة والده هان يونغجيانغ لمدة شهر ليست صغيرة جدًا. على الرغم من أنه يتعين عليه تقديم معاش الشيخوخة إلى مسقط رأس عائلة هان كل شهر ، الباقي يكفي لعائلاتهم ، وقد أنفقت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد الكثير. ناهيك عن أن Han Yongjiang يمكنه في كثير من الأحيان إرسال بعض الأشياء النادرة إلى هنا ، لذا فإن Han Ang هو أيضًا فاصوليا صغيرة غنية في الفريق. ومع ذلك ، كان سونغ لانشو صارمًا بشأن وجبات هان أنج الخفيفة ولم يسمح له بتناولها علنًا.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...