❤️❤️❤️❤️❤️
يبدأ التدريب للأولاد ، ويقومون بالإحماء ويبدأون في سلسلة التدريبات المختلفة.
تمر ساعة واحدة الأولاد مرهقون ويطلب المدرب استراحة وتجمع من حوله ، ويبدأ الجميع في التجمع حوله.
المدرب: يا رفاق تدربتم جيدا! علي أن أخبركم بشيء ... الأحد سنذهب إلى كاراسونو !!!
الفريق بأكمله يقفز من أجل الفرح
كينما: *نعم ، سأكون قادرًا على رؤية شويو مرة أخرى*
كاتسومي : يا كينما ، لم أرك أبدًا سعيدًا جدًا! *ضاحكة*
كينما: ههههههه مضحك جدا كاتسومي
كورو: وما هو نوع المباراة؟
المدرب: بالمناسبة مباراة ودية ، عليكم جميعاً الحضور أمام الصالة الرياضية في الساعة الواحدة ظهراً. أننا نذهب بالحافلة إلى هناك.
كاتسومي : وعلي أن آتي أيضًا؟ ...
- يبدأ الجميع في الضحك-
كاتسومي : حسنا ماذا؟
المدرب: بالطبع عليك أن تأتي! مساعدتنا هو دورك كمديرة وسوف اذكرك * يربت على كتفك*
كاتسومي : آه نعم ، يا لي من غبية
كورو: إنه ليس كذلك نحن نحبك على أي حال
ياماموتو : ولكن هذا يعني أن تاناكا سيرى أنني أيضًا لدي مديرة رائعة !!!! أنا أكره أن أرى وجهه عندما يراها !
ليف: كاراسونو ليست مستعدة لرؤيتها
كورو: ويا من الجيد تهدئتها !
المدرب: باختصار ، اصنع فريقين ، سنفعل مباراة ! كورو وكينما هما القائدان
كورو وكينما: حسنًا!
كينما: المدرب كاتسومي تستطيع المشاركة في المباراة ؟؟؟
المدرب: إذا أرادت يمكنها ذلك
- الكل يتجه إليك -
كاتسومي : أوه لا لا ، سأقوم فقط بتأخيركم ، الأمر لا يستحق كل هذا العناء.
المدرب: حسنًا كما تريدين !
(تخطي نصف المباراة)
يتشاجر الأولاد على الكرة بينما يطلب منك المدرب إحضار خمسة عشر زجاجة ماء من المقصف ، تغادرين الصالة الرياضية وتذهبين إلى القاعات باتجاه المقصف.
عندما تري من بعيد أن المدير يتناقش مع ثلاثة أشخاص ، الأول هو شاب يبدو أنه بعمرك والاثنان الآخران يبدو أنهما والديه.
الصبي لديه شعر أسود طويل إلى حد ما ، وعينان زرقاوان ، وطلاء أظافر أسود ، ولوح تزلج في يد واحدة ، وهو طويل القامة قريب من ارتفاع كورو ، وهو يرتدي بنطالًا وسترة فضفاضة.
عندما تقومين بتحليله من بعيد ، يستدير إليك فجأة وينظر إليك بابتسامة متكلفة.
❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
لا أستطيع أن أرفع عيني عنك بعد الآن (كورو X كاتسومي)✨👀(مكتملة)
Fantasiaبدأ كل شيء مع أول نظرة على لعبة الكرة الطائرة. شاب طويل أسود الشعر كان مشهورًا جدًا في مدرسته الثانوية وآخرى جديدة تعود إلى مسقط رأسها. لكن ماذا سيحدث بين المراهقين الاثنين ...؟