تجنبوا الاخطاء الاملائية و شكرا
❤️❤️"مثل ما قلت مو انا الي راح أقول ايش هي الجائزة لانوا صاحب هذي الفكرة هو الي راح يطفضل و يقول عن الجائزة و الي هو يزن اكمان
مايا:مستحيل الي صدمت فيه الصبح هو نفسه يزن اكمان(في نفسها)..و هو كمان راح يقول ايش هي الجائزة انا مو مصدقة..!(في نفسها)..
يزن:مرحبا يا خانو...ممكن نتكلم لوحدنا في موضوع الجائزة(يتكلم مع مايا و الدكتور)
الدكتور:طبعا يا بيك طفضل (ياخدهون عند المكتب و يروح و يخليهم)
مايا:يا لله انا متوترة كثير ايش هي الجائزة ليش احنا لوحدنا نضراتو تخوف كثير يضهر انسان جدي و ما يمزح معو يا الله دخيلك ساعدني..(في نفسها)
زين:(يجلس على كرسي المكتب)تفظلي اجلسي ليش واقفة؟!...انت البنت الي صتدمت فيا الصبح مو هيك..
مايا:انا كثير أسفة على الي صار الصبح ما كان قصدي(تتحرك بتوتر و عشوائية و ترتجف)..ما كنت منتبهة..
يزن:لا عادي بس حبيت اتأكد ماتخافي ما ازيتيني و ليش ترتجفي أهدي و اجلسي(يحاول يهديها)..شو بها هادي البنت غريبة كثير و حركاتها عشوائية(في نفسوا)
مايا:شكرا كثير(تجلس)..طيب ممكن نتكلم ليش جبتني لهون و ايش هي الجائزة؟!
يزن:طبعا أولا جبتك لهون لانوا مكان هادي ولا واحد راح يسمع الحكي لي راح أقولو لك و ثانيا الجائزة انو انت راح تنضمي لقصم المحامات في شركتنا شركة اكمان اي راح تدربي في شركتنا مع احسن المحامين و القضاة و بعدها راح تصيري محامية متمرسة و تشتغلي لصالحنا اي حتى قضايا العائلية تدخلي فيها و كمان لازم انبهك انو في عقد لازم توقعي عليه و البنود الي فيه لازم تقريها منيح منشان ما تصير مشاكل مستقبلا فمثلا يمد من البنود فيه انو ما راح تقدري تستقيلي الا بمبرر ككبر العمر او مرض محدد او راح تدفعي غرامة مالية او تنسجني مدة 5 سنين هذا مثال و لك الاختيار في انو تقبلي او ترفضي(يعطيها العقد و قلم)
مايا:ماني مصدقة انا راح اصير محامية معروفة و كمان في شركة اغلى عايلة في استنبول عايلة اكمان طبعا لازم وافق (في نفسها)..(تمسك القلم و العقد و تبدا تقرا في البنود الموجودة في العقد..)..عذرا ممكن اسؤالك سؤال(تواجه نضرها ليزن)..يا لله كيف راح أقولو انو انا مريضة توحد شو لو ما قبلني (في نفسها)
يزن:طبعا تفظلي...
مايا:انا مختلفة شوي عن بقية العالم..
يزن:كيف يعني ما فهمت قصدك(يرجع على الكرسي)
"شكل يزن"
أنت تقرأ
fazilet hanım ve kızları / فضيلة خانم و بناتها
Lãng mạnماذا لو صار تغيير جذري في حكاية المسلسل و لكن لرزان و انجي اخت اوسطهم اسمها مايا و تكون مريضة بالتوحد بس في نفس الوقت هي محامية شاطرة كثير و في يوم تقع في حب احد الاخوين اكمان شو راح يصير و اذا راح يحبها زي ما تحبوا او يخليها تتعذب في صمت؟. ⚠️ تنويه...