.
.
.
🥀
..................
صباح الخير
البارت طويل كثير عشان سحبت وحبيت اعوضكم بشي لطيف🌚✨
~~~~~
بعد يومين من مباراة كرة القدم وشجار أوبيتو و شيسوي.كان أوبيتو يجلس على السرير وهو يشرب قهوته وينظر إلى التلفاز.
بينما ساسكي يجلس على السرير ذاته لكنه يعبث بهاتفه ويستند برأسه على الوسادة التي خلفه.
أما إيتاتشي فهو يجلس على السرير الذي بجانب السرير الذي يجلس عليه ساسكي و أوبيتو.
ويحدق بأبن عمه الذي يشاهد التلفاز بينما يأكل البسكويت ويشرب قهوته.
هو لا يزال يجهل سبب قتاله مع شيسوي ويسأله منذ يومين عن السبب لكن أوبيتو لا يجيبه بل يكتفي بقول لا شيء أو أسأل شيسوي.
وشيسوي نفس الشيء يتجنب الإجابة.
لذا بالطبع إيتاتشي لن يذهب ويسأل أوفيليا لأنها كانت تتجنب الحديث مع الجميع عدا أوبيتو و رين و زوجته.
ضم يديه إلى صدره وهو يأخذ نفساً عميقاً وهو يفكر بأن أمر شجاره مع شيسوي لا يروقه لأنهم أصدقاء و أبناء عم في النهاية ولا يود أن يصل الأمر إلى جدهم.
" أوبيتو هل يمكنك الإفصاح عن السبب؟. "
سأل إيتاتشي وهو لا يزال يراقب صاحب الشعر القصير وهو يشاهد التلفاز ويبدو وكأنه لا يستمع إلى حديثه لكنه ألقى نظرة سريعة عليه ثم أعاد بنظره ناحية الإمام.
تنهد أوبيتو بعمق ثم رفع حاجبيه قبل أن يضع ما بيده على الطاولة ثم أراح يديه للخلف.
" سأخبرك فقط.... واللعنة متى أصبحت فضولي هكذا؟... "
عقد أوبيتو حاجبيه وهو ينظر إلى إيتاتشي الذي ضاقت عيونه لبرهة.
" لأن تصرفاتك غريبة كذلك اللعين شيسوي، منذ متى يمر يومين على شجاركما دون أن تتصالحا؟!... يا رجل أنت وهو مثل العشاق لا يمكن أن يمر يومين دون المراهنات أو حتى الحديث والتخدين معاً. "
أنت تقرأ
Family House
Romanceمن كان يعتقد بأن يجتمع أفراد تلك العائلة تحت سقف واحد بعد كل هذه السنوات؟!، هل سيبقوا معاً أم سيعود كل واحداً منهم إلى حياته ومنزله الخاص؟. شيسوي. أوفيليا.