.
.
.
🥀
..................
مساء الخير للجميع✨
البارت طويل كثير هالمرة 😭✨
أستمتعوا~
~~~~~
رمى أوبيتو الأدوات على الأرض ثم نظر إلى أبناء عمه و جده الذي كان ينظر إلى الإرجاء.
هو حالياً يعلن نفسه ويلعن شيسوي معه لأنه السبب في تواجدهم في الغابة لأجل التخيم.
" لما سننام هنا بالضبط؟. "
سأل ساسكي وهو ينظر لهم بنعاس.الساعة الآن السابعة صباحاً وقام مادارا بجعل جميع أحفاده يلحقونه وهم يحملون أدوات التخيم لأجل المبيت في الغابة.
كان نصفهم لا يزال نائماً مثل إيزومي و رين حتى أوفيليا كانت قد تركت حقيبتها وجلست على الصخرة وهي مغمضة لعينيها.
حدق مادارا بأحفاده الفتية وهم يتذمرون عكس إيتاتشي الذي كان ينظر لكل شيء بكره.
" ببساطة حتى تتعلموا أسلوب العيش في البر أيها المدللون خصوصاً القذرين الذين يقفون بجانب بعضهم البعض. "
أنهى مادارا حديثه وهو يشير إلى شيسوي و أوبيتو الذين صمتوا ثم نظروا إلى بعض بحقد.
قام فوجاكو بأخبار مادارا منذ ساعة وهم الآن في الغابة وسوف يقوم مادارا بعقابهم بطريقته.
لم تستطع أوفي الحديث مع جدها لأنها تشعر بالنعاس كما أن شيسوي منعها من ذلك حتى لا يتم فضحهم.
لأن مادارا سوف يسألها لما تدافعين عنهم وهي بالطبع لن تستطيع الكذب على جدها.
" أوبيتو وشيسوي قوموا بنصب الخيم أمام إيتاتشي وساسكي اذهبوا لرؤية أن كان هنالك نهر قريب من هنا. "
لم يقل ساسكي شيء ولحق بإيتاتشي الذي كان يحك مؤخرة رأسه وهو يمسك أعصابه حتى لا يقوم بدفن أبناء عمه الذين يقفون.
" الآن؟. "
سأل شيسوي وهو ينظر لجده." كلا سننتظر حتى يحل الليل وننام على العشب، أغرب عن وجهي أنت وهذا المتعجرف وقوموا بنصب الخيم، لديكم فقط نصف ساعة. "
أنت تقرأ
Family House
Romanceمن كان يعتقد بأن يجتمع أفراد تلك العائلة تحت سقف واحد بعد كل هذه السنوات؟!، هل سيبقوا معاً أم سيعود كل واحداً منهم إلى حياته ومنزله الخاص؟. شيسوي. أوفيليا.