.
.
.
🥀
....................
تركت أوفي الأوراق ثم عادت تريح نفسها على الكرسي وهي تمسح وجهها وترفع شعرها.
هي الآن تجلس في مكتبها وتعمل على بعض الملفات بعد أن أصبحت جزء في شركة جدها.
رفعت النظارة حتى أصبحت على شعرها ثم نظرت إلى الأوراق لبرهة.
تنهدت بعمق وقامت بالاستناد على يدها بتعب واغمضت عينيها قليلاً.
مرت على عودتهم أربعة أيام وفي هذه الفترة كانت أوفي تتجنب شيسوي كلياً بعد أن تبادلوا القبلات في السيارة.
كما أنها ستذهب اليوم برفقة شيسوي و أوبيتو إلى حفلة عمل ستقام الليلة لذا هي قلقة قليلاً.
هي لا تعلم ماذا ستفعل وكيف سوف تتصرف لأن شيسوي سيكون معها طوال الوقت ومن الصعب تجنبه.
فجأة فتح الباب وظهر شيسوي خلفه وهو يحمل بعض الأوراق.
رفعت أوفي نظرها بعد أن ظهر شيسوي وهنا توسعت عيونها قليلاً لكنها عدلت من جلستها وقامت بمسح وجهها.
" تفضل بالدخول. "
أردفت وهي تنظر له." أنتِ بخير؟، لقد بقيت أطرق الباب طويلاً لكنكِ لم تسمعي.... "
حدقت أوفي به ثم نظرت إلى الأوراق التي أمامها
" أعتذر لم أسمع... "همهم شيسوي ثم أقترب وقام بوضع تلك الأوراق أمامها على الطاولة.
" هذه هي الوثائق التي عليكِ العمل عليها. "
أردف شيسوي بهذا بعد أن أبتعد ثم جلس على الكرسي التي بجانب مكتبها.أمسكت أوفي الأوراق ثم أعادت لبس النظارة وبدأت في تفحص الأوراق وهي تحاول أن تكون طبيعية أمامه.
كان يحدق بها وهو يضع يده أسفل فكه ويضع قدم فوق الأخرى.
" سوف تأتين إلى الحفلة صحيح؟. "
سأل وهو ينظر إلى شعرها الذي كان مظفراً بطريقة لطيفة على الجهة اليمنى." أجل سأتي. "
ردت قبل أن تشرب من كوب الماء.همهم شيسوي قليلاً ثم حدق بمظهرها وهي ترتدي النظارة الطبية، ولم يستطع منع نفسه من الإبتسامة.
أنت تقرأ
Family House
Romanceمن كان يعتقد بأن يجتمع أفراد تلك العائلة تحت سقف واحد بعد كل هذه السنوات؟!، هل سيبقوا معاً أم سيعود كل واحداً منهم إلى حياته ومنزله الخاص؟. شيسوي. أوفيليا.