هُولاااا ،
وَانشُوت قَصير مكون
من بَارت واحد ✨اتمنى يعجبكم وتفاعلوا لطفًا ♡
" أحنُ إليكَ أسمَري ، مُشتاقٌ لِسماع وَرؤية أدَق تَفاصِيلكَ مَن فَضلكَ عُد إليّ وَكفَاكَ تَعذيبًا لِي "
-
- المُهيمَن ؛ كِيم -
-
مُستلقًا هُو يُحدقُ بِسقف الغُرفة وَكأنهَا لوحةٌ مَا ، عَقارب السَاعة تُشيرُ إلى الحَادية عَشرة قَبل مُنتصف الليل وَلازَال عَاجزًا عَن الخُلود لِلنوم ، النُوم لَم يَزُر عَيناهُ مُنذُ أيَام وَالأرقُ قَد لازمهُ مُنذُ ذَلكَ الحِين .
شَعر جُونغكُوك بِروحهِ تَذبلُ تَدريجِيًا ، كَان عليهِ الأعتِراف أنهُ يَفتقدُ النَوم بَين أحضَان أسمَرهِ الدَافئ ، يَفتقدُ الشُعور بِجلدهِ ضَدهُ .
مُشتاقٌ هُو إلى رَائحة عِطرهِ الثَقيل وَالمَمزوجِ بِالروائح السِيجارة ، مُشتاقٌ لِسماع صَوتهِ الغَليظ يُداعبُ مَسامعهُ وَكلامتهُ الحُلوة تَنسابُ مَن فَمهِ بِسلاسة ، وَمُجددًا يَفتقدُ رُؤية تَقاسيم مَلمحهِ الوَسيم والأثَري .
وَلكن لَم يَكُن عَليهِ فَعلُ شَيء سِوى تَوبيخ نَفسهِ ، كُل هَذا حَصل بِسببهِ ، لو أنهُ لَم يُشكك بِحُب الآخَر لهُ لو أنهُ لَم يَشُك بِأنهُ يَخونهُ لَمَ تَركهُ تَايهيُونغ لِوحدهِ .
بِمُفردهِ بِهذه الغُرفة البَاردة وَالتي بَدت مُوحشة لهُ ، كُل شيء يُذكرهُ بِرجُلهِ الأسمَر ، كُوب قهوتهِ المُفضلة ، مِلائات السَرير الذي شَهد عَلى تَلاحُم جَسديهُما ، صُورهُ المُعلقة بِالحَائط وَفوق الطَاولة ، لَازالَ يَتذكرُ حديث الأكبَر لهُ قَبل أن يَتركَ الشَقة .
' سَأتركُ لكَ الشَقة لِفترة ، وَحتى هَذا الحِين لَا تُفكر بِالأتصَال بي إلى أن تُفكر بِأقوالكَ وَأفعَالك ! '
مَرت بِفعل قُرابة ثَلاث أسابيع ، ثَلاث أسَابيع جَاهد جِونغكُوك بِالتحمل ، ثَلاثُ أسَابيع حَاول فيها أيجاد الطَريقة الأفضَل لِلأعتِذار عَما بَدر منهُ ، لقَد حَاول أن يَعتذر ولكنهُ كَان ضعيفًا وَجبانًا عَلى فَعل ذَلك .
أنت تقرأ
「 مُشتاقٌ إليكَ | VK 」✔
Romanceأَحُنُ إِلَيْكَ أَسْمَرِي ، مُشْتَاقٌ لِسَمَاعِ وَرُؤْيَةِ أَدَقِّ تَفَاصِيلِكَ ، مَنْ فَضْلِكَ عُدْ إِلَيّ وَكَفَاكَ تَعْذِيبًا لِي . -تَايكُوك ؛ وَانشوت .