الحلقة 24. سأنادي باسمك ، وسأبقي صوتي منخفضًا.

25 3 3
                                    

الحلقة 24.  سأنادي باسمك ، وسأبقي صوتي منخفضًا.

لم يصل الاضطراب في غرفة الانتظار إلى مكتب الإمبراطورة ، ولكن تم نقله إلى أديل بطريقة مختلفة.

  'لماذا هم  جميعا ​​هكذا؟ '

أصبح موقف المتقدمين الذين جاءوا بالترتيب وتمت مقابلتهم فجأة خفيًا.  كان هناك اختلاف واضح عن المتقدمين السابقين ، ولكن كان من الصعب شرح ذلك ، لذلك لمست أديل ذقنها وأمالت رأسها.  كيف أقول ، أتت مجموعة من المتقدمين واحدًا تلو الآخر والذين بدوا إما مرتبكين أو غير متحمسين.  ومع ذلك ، سرعان ما بددت أديل تلك الشكوك.  انتهت المقابلة المملة أخيرًا.  مهما كان الموقف ، يتم استبعاد جميع المحاورين الذين حضروا للتو.  تمتمت أديل بأنها واجهت صعوبة في قبوله ، ودفعت بالمعلومات الشخصية للمقابلة جانبًا ودفنت نفسها بعمق في الكرسي.

"انتهى."

تمتمت بنبرة خافتة ، لكن السيدة جيجز ، التي أعادت للتو مقدم الطلب ، اقتربت بخطى سريعة.

"أنا آسفه ، جلالة الإمبراطورة.  لم يتبق سوى متقدم واحد ".

"ألم ينته الأمر؟"

بدلاً من الإجابة ، مدت السيدة جيجز الأوراق القاسية في يدها.  وقفت أديل ، التي كانت تدفن نفسها على كرسيها ، وأخذت الأوراق.  توقفت نظرة الإمبراطورة ، التي كانت تتصفح الوثائق بسرعة عالية ، في مكان ما.

"هل يجب أن نسأل عن آخر متقدم؟"

رفعت الإمبراطورة ، التي كانت تحدق في الوثائق ، رأسها ببطء.  شُدَّت العيون الذهبية ، التي كانت مليئة بالإرهاق ، قبل أن أعلمها ، تتألق مثل الوحش البارد.

  * * *

عندما عادت السيدة جيجز إلى غرفة الانتظار ، وقف ليونيل.  قابلت السيدة جيجز عينيه ، وأومأت بإيماءة صغيرة ، وفتحت باب المكتب بنفسها.

"طلب منك أن تدخل."

"ماذا…. تقصدين بذلك؟"

"فقط. هذا يعني أنه ليس عليك التفكير كثيرا. ماذا لو كان لديك قلب خفيف ، وماذا لو كان لديك مدنس؟ إذا كان جيدا ، فهو جيد. الحب الحزين والسامي والناري للخيال ليس الحب الحقيقي الوحيد ".

لقد كان صوتًا جهيرًا ملفتًا للنظر.  الإمبراطورة ، التي نادت ليونيل ببطء ، عرضت عليه مقعدًا ، وما زالت تراقب عينيها.
"اجلس."

عندما جلس ليونيل ، خرجت السيدة جيجز بهدوء.

"يرجى المعذرة لعدم تقديم الشاي.  وقد تمت معاملة المتقدمين الآخرين بنفس المعاملة ".

"بالطبع."

"....."

أديل ، التي تخلصت من الكلمات التي كانت تكررها بلا كلل ، حدقت في ليونيل بنظرة "الآن ، لنجرب ".  كان إجراء محادثة وطرح الأسئلة ممكنًا فقط عندما يكون هناك متقدم واحد أو اثنان فقط.  أبقت أديل فمها مغلقًا في وقت ما حيث توافد المتقدمون عليها.  في اللحظة التي توقفت فيها الإمبراطورة عن الحديث وحدقت فيها ، تم إقصاء معظم المتقدمين.  بعد التعثر ، تقطعت به السبل ، وهو مذعور وقول أشياء عديمة الفائدة قبل أن يغرق.  ومع ذلك ، كان البعض يرفعون رؤوسهم ويقولون ما يجب أن يقولوه ، لكن الشخص الذي أظهر موقفًا أعجبني كان أقل من خمسة أصابع.  نظرت أديل إلى ليونيل بعيون حادة.  وكان ليونيل مقتنعًا في اللحظة التي رأى فيها نظرتها الشديدة.  ما أرادته الإمبراطورة ليس الترفيه.  في اللحظة التي حصلت فيها على هذا اليقين ، أكل سبب بارد رأسي.  تخلص ليونيل من كل التصريحات ووصل إلى صلب الموضوع.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن