الحلقة 25. إمبراطور بلا ضمير

29 2 3
                                    

الحلقة 25.  إمبراطور بلا ضمير

بعد أن غادر ليونيل ، تناولت أديل عشاءًا خفيفًا وغطس في الماء الساخن.  يمكنك أن تشعر بالمتعة الضعيفة بالاختفاء التدريجي للوعي عندما تزحف إلى الفراش عندما تكون متعبًا بدرجة كافية لتشعر بالدوار بعد الإحماء في حوض الاستحمام إلى النقطة التي تتحول فيها أطرافك إلى اللون الأبيض.  كان الشعور بالنعاس بالنوم أفضل من أي مسكن للتعب ، لذلك تحملت أديل دون أن تترك الماء.  منذ متى وانت هكذا؟  في ذلك الوقت بدأ العرق يتدفق مثل المطر.  فتح باب الحمام بحذر ودخلت السيدة جيجز.

"آه ، حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، كنت سأغادر قريبًا."

"نعم ، أعتقد أنه يجب عليك ذلك."

"ما أخبارك؟"

عندما خرجت الإمبراطورة من الحمام ، قامت السيدة جيجز بلف الثوب بسرعة حول كتفيها ولف شعرها المبلل بمنشفة كبيرة قبل أن يبرد.

"لقد وصل جلالة الإمبراطور".

أعلنت السيدة جيجز عن زيارة الإمبراطور بنبرة هادئة مميزة ، وجمدت أديل عينيها بشكل انعكاسي وهي تنظر إليها.  السيدة العجوز ، التي فتحت ثوب الإمبراطورة ، انحرفت جانباً.

"ماذا أفعل؟"

هذا هو سبب إعجابي بالسيدة جيجز.  كانت ردة فعلها كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة ، وأول ما سألته هو نية الإمبراطورة.  كنت أرغب في الدخول إلى الفوتون قبل أن يختفي الدفء ، لكني كنت مخطئًا.  تم شد عضلات جسدها ، التي كانت ثقيلة من الحمام الدافئ.  ردت الإمبراطورة بنبرة موجزة وهي تخرج من الحمام.

"منذ أن جاء ليونيل بالدر ورحل ، يبدو أنه جاء ليطلب مني شيئًا.  ألا يجب أن تستمع إلى ما يثير فضوله وماذا يريد أن يقوله لي؟ "

***

كان كارل ينتظرها في غرفة  الانتظار الملحقة بغرفة نوم الإمبراطورة.  لحسن الحظ ، كانت الإمبراطورة أديلايد تستخدم غرفة نوم مختلفة عن الإمبراطورة السابقة.  إذا كانت الإمبراطورة السابقة قد استخدمت الغرفة كما هي ، فربما لم تكن قادرة على تحملها والعودة.  بعد فترة ، فتح باب غرفة النوم وخرجت الإمبراطورة في ثوب المنزل الخفيف ببطء.

"لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للاستعداد لأنها كانت زيارة مفاجئة. لقد أتيت من الحمام."

التقطت الإمبراطورة ، التي كانت جالسة على الأريكة مقابلها ، رائحة الصابون التي كانت من سمات شخص قد استحم للتو.  تألق شعرها غير المجفف في انعكاس الضوء.  كانت شخص غريب جدا  بدا الأمر وكأنه شخص مختلف في كل مرة رأيته فيها.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن