.
Eva' Pov
نعم ، كنت أقف أمام شخص أكرهه.
كنت أقف حرفياً في ساحة انتظار المدرسة أمام هاني بالطبع.
لم أنظر إليها لأنني لا أريد أن أفسد صباحي برؤية وجهها.
"انظري إليّ ،" صرخت وهي تجبرني على النظر للأعلى.
نظرت إلى الأعلى بتردد لكنني فعلت.
كانت جونغو بجانبها وحاجبيها مجعدان.
"أنا أكره بشدة جونير العاهرة أكثر منك ، أتمنى ألا تذهبين وتبقين بجانبها لأنكِ تعرفين بالتأكيد أنني أكره ذلك ." قالت هاني وهي تدحرج عينيها.
أومأت برأسي فقط دون الرد عليها.
نظرت إلي بصرامة وقالت: "أناس مثلكِ بذيئون ، بسببكِ كان علي أن أتحدث معها ، أنتِ بالتأكيد غير محظوظه ."
هاني تميل لي تقترب مني وتضرب رأسي مرتين: "قبيحه".
أنا لم أوقفها ولكن فقط حافظت على الهدوء .
لاحظت أن جونغو تنظر الى شخصًا بعيون واسعة .. تابعت نظرتها ورأيت جونير تتكئ على سيارتها أثناء مشاهدة المشهد .. كانت نظرتها شديدة للغاية واستطعت أن أرى فكها المشدود ، ثم طلبت مني أن أفعل شيئًا لكنني لم أتجرأ على إغضاب هاني.
قالت جونغو على الفور وهي تلاحظ أن جونير تسير نحونا: "هاني.. جونير قالت إنه لا ينبغي لنا أن نعذبها...".
هاني ، الذي كانت غافله عن جونير ، تتجاهل جونغو فقط وتقول ، "أنا لا ألعب وفقًا لقاعدة جونير ."
"ربما يجب عليكِ ." قالت جونير وهي تقف أمامي بيني وبين هاني .
تنهدت هاني بشدة ، "لثانية واحدة ، هل يمكنكِ أن تبتعدي عن عيني !؟"
"لقد أوضحت للجميع أن إيڤا لي ، ألا تفهمين الرسالة بالفعل؟ ليس لديكِ الحق في لمسها ." قالت جونير وهي تعقد ذراعيها .
كان الأمر رائعًا بالنسبة لي وكنت أتناول لعابي بتوتر .. انا لها؟
"هل هي ملكية أم ماذا؟ وكما قلت ، أنا لا ألعب وفقًا لقواعدك ." قالت هاني وهي أيضًا عقدت ذراعيها.
علمت أنا وجونغو على وجه اليقين أن الجو كان يزداد سخونة بينهما.
"دعينا فقط نذهب ... سيبدأ الفصل قريبًا ، هاني ." قالت جونغو وهي تحاول سحب صديقتها لكنها وقفت فقط دون تحريك عضلة.
أنت تقرأ
TORMENT,HRAQI『JANEVA』
Romansa"اعتبارًا من اليوم ، إيفا هي لي ، لذا أعتقد أنني أوضحت أنه لا أحد يعذبها سواي ". هذا ما قالته جونير هراقي ، العاهرة المفضله للجمهور .