.
Eva' Pov
مشيت في القاعة بابتسامة صغيرة بينما كانت كريستين تسير بجانبي ، هذه الفتاة انتظرتني حتى نتمكن من الذهاب إلى الفصل معًا وهو أمر غريب ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أسير فيها مع شخص ما في المدرسة.
"من المحتمل أن تتأخر جونير مرة أخرى ... ستغضب المعلمه ، ماذا أفعل بهذه الفتاة؟ لا تحضر في الوقت المحدد".
تنهدت كريستين وهي تتذكر صديقتها الجامحه التي كانت متمردة.أومأت برأسي عند الرد وفتحت خزانتي بينما كانت كريستين تنتظر.
"يجب عليكِ توبيخها ... ستحصل على درجات ضعيفة بسبب تفويت الصفوف." قلت كما كنت أدير أشيائي.
صرخت ، "هل تعتقدين أنني لم أوبخها؟ لقد جربت كل انواع التوبيخ..."
"إذن ، لا توجد طريقة." قلت كما ابتسمت لها.
كان من الجيد وجود شخص ما للتحدث معه والذهاب إلى الفصل معه ، لقد كان شعوراً جميلاً.
يتغير تعبير كريستين في ثانية ،
قالت الآن بابتسامة ، "قولي لها انتِ يا إيڤا".
"أنا؟ ... هذا مستحيل ، أصاب بقشعريرة في كل مرة أتحدث معها ... إنها مخيفة."
قلت بصراحة لأنني كنت أجد نفسي دائمًا متوتره بقربها"جربي مرة واحدة ... أنا متأكده من أنها ستنجح." قالت كريستين بابتسامة مدركة لم أستطع فهمها ، انها غريبة.
لم أجب عليها وواصلت السير إلى صفنا الأول.
-
الدرجة الثانية ، حيث كنت وحدي ، لم يكن لدي مانع لأنني تعودت على هذا الجو ، نظرت من النوافذ وحدقت في السماء الزرقاء الصافية ، لم تأتي جونير إلى فصلها الأول ، لذا أعتقد أنها فاتتها عن قصد ، إنها الرئيسة.
عندما كنت في عالمي الخاص ، شعرت بنقرة خفيفة على كتفي تجعلني أرتجف .
نظرت حولي على الفور لمواجهة شخص ما.
شخص جديد ومألوف.
نظرت بوضوح وأعطتني ابتسامة صغيرة.
"إيڤا بورتر ، أليس كذلك؟" قالت بينما أومأت رأسي عند الرد.
اوووه !؟ "أليس كلاوس ، إذا لم أكن مخطئه؟" انا قلت وابتسمت.
"لم أكن أعتقد أن زميلتي في العمل يمكن أن تكون في نفس المدرسة ... أنا جديده هنا." قالت.
أنت تقرأ
TORMENT,HRAQI『JANEVA』
Romantik"اعتبارًا من اليوم ، إيفا هي لي ، لذا أعتقد أنني أوضحت أنه لا أحد يعذبها سواي ". هذا ما قالته جونير هراقي ، العاهرة المفضله للجمهور .