في عالم ناروتو هناك مفهوم التناسخ. التقنيات. المهارات. الاستراتجية. الذكاء.
عالم لا تنطبق فيه مقولة ' القوة الغاشمة' يغلب الضعيف القوي من خلال الذكاء والاستراتجية.
التجسد كطفل رضيع في عالم ناروتو. مقابلة شخصياتي المفضلة. النمو. الصداقة. التدريب. كان هذا تفكيري.
لكن قد فكرت كثيرا. لم اولد في قرية كونوها. او اي من القري الخمس العظمي.
ولدت يتيم مات والدها بسبب الحرب بين الشينوبي، لا اتذكر الا اللحظات الاول. تحطم المنزل بعد ولادتي. دفن والداي احياء بسبب مناوشات بين النينجا. مات ابي، امي، الجدة التي كانت تساعد والدتي علي الولادة.
لم امت في الانهيار. قامت والدتي بدفني في صدرها واستخدمت نفسها كدرع لحمايتي من الصخور و نشذات الخشب المتساقط.
هذه بداية مانجا ماساوية! اذا انتظرت قليلا ستاتي المساعدة أو هكذا ظننت. الجوع. العطش. الالم من الضغط. لا استطيع الحراك. يدي طفلي الصغيرة لا تستطيع الحراك.
لا اعرف كم مضي من الوقت. معدتي تزمجر من الجوع. جسدي مغطي بالدم اللزج من جرح امي. عقلي توقف بالفعل عن العمل.
ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت. ساموت.
لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت. لا اريد ان اموت.
لا استطيع الكلام لاني رضيع. اي كائن قوي أو اجنبي سادفع اي شىء اعطني القدرة علي الانتقام. اي شىء. اي شخص.
الانكار ثم التبرير ثم الاقتناع ثم الغضب والكراهية. اكره. اكره. اكره النينجا،. اكره بالفعل هذا العالم واكره اللامعقولية.
المشاعر. الكراهية. البغض. اليأس. الحزن. جميعها تتحول الي طاقة. الجوع والالم والمشاعر السلبية يتلاشي كل شيء.
وتتحول رؤيتي الي اللون الاسود.
.................................................
ارض النار، قرية كونوها.
قرية كونوها. ارض خصبة انتجت العديد المواهب. نجت من ثلاث حرب عالمية مع اقل الخسائر. انتجت العديد من الشينوبي المميزة... الخ
في احد الاحياء السكنية الراقية. يوجد قصر كبير علي الطريقة اليابانية. الغريب في الامر هو خلو القصر من الناس. لكن الغريب هو عدم وجود ذرة من الغبار ونظافة المكان.
علي كرسي تجلس فتاة بوجه صغير وجذاب يتميز بملامح ناعمة وبشرة نقية وصافية. تمتلك شفاه وردية وجذابة، وعيون كبيرة وجميلة بلون قرمزي ذهبي. تمتلك أيضًا شعرًا طويلًا وناعمًا بلون اسود لامع يصل إلى أسفل ظهرها. ترتدي كيمونو جميل تناسب فترة ايدو. وهو مزيجًا من الأنماط التقليدية، مع لمسات خيالية مثل الألوان الزاهية والتطريزات الجميلة . تجلس في حديقة يابانية تقليدية.
تتحدث بصوت كريم.
" الخطوة الاولي: جمع التشاكرا الهائجة عند هياج الكيوبي "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أنت تقرأ
naruto: blood seed~
Fanficفي عالم ناروتو: التناسخ ، التقنيات ، المهارات ، الإستراتيجية ، والذكاء شاهد عالمًا تتغلب فيه القوة الغاشمة على الذكاء والاستراتيجية انطلق في رحلة مانغا المأساوية كيتيم في الظل النجاة من الكآبة والجوع والعطش - قصة أمل ويأس من اليأس إلى السلطة: تحويل...