آيسلين كيلين فتاة طيبة ، تختفي أختها خلال رحلة إلى نيويورك ، تترك أيسلين مسقط رأسها دبلن خلفها للبحث عنها تقيم مع خالها ، وهو كاهن في أكبر أبرشية آيرلندية كاثوليكية في المدينة وأيضًا على صلة بالمافيا الأيرلندية سرعان ما قادتها تحقيقاتها إلى عالم الجريمة وأحد أعضاءها الرئيسيين: لوركان ديفاني.
لوركان ديفاني وحشي ، ومزاجه مخيف ، وصبره معدوم.
أيسلين متأكدة من أنه يعرف ما حدث لأختها. أدركت بعد فوات الأوان أن جذب انتباه رجل مثل لوركان فكرة مروعة. عندما يتم الكشف عن أسرار من ماضي عائلتها ، فإنها تضطر إلى الزواج من الرجل الذي قد يكون مسؤولاً عن اختفاء أختها.
هل ستعثر على أختها وتهرب من الزواج غير المرغوب فيه أم ستكون ثاني فرد من عائلة كيلين تختفي؟
المقدمة
"ستكون بداية جديدة أستطيع ان اشعر بذلك كل شيء هنا يمنعني من الوصول إلى إمكاناتي ، في نيويورك يمكنني أن أصبح شخصًا جديدًا يمكنني العثور على وكيل يساعدني حقًا في الدخول إلى المجلات وعلى مدارج الطائرات "، صاحت إيموجين وعيناها الخضران تلمعان
كان لون أعيننا هو التشابه الخارجي الوحيد الذي نتشاركه ، ولكن حيث كان شعري أحمركالفراولة ، كانت هي شقراء بلمسة حمراء خفيفة ، رغم أنها كانت تصبغه بظل أفتح من الأشقر منذ أن كانت في السادسة عشرة من عمرها ، تكره المسحة الحمراء الطفيفة لم يكن شعري يحتوي على القليل من لون الفراولة فحسب - بل كان أحمر تماما ، بغض النظر عن الإضاءة.
دعمت إيموجين مرفقيها العظميين على درابزين الجسر ، وهي تحلم بـمستقبل مجيد بعيدًا عن مسقط رأسنا وعائلتنا بعيدًا عن كل شيء يثقلها على ما يبدو. سرعان ما تتلاشى دبلن ونهر ليفي ويصبحان ذكرى بعيدة.
قلت: "سأفتقدك"
على الرغم من اختلافاتنا ، كان وجود إيموجين ثابتًا في حياتي بدت المياه المتدفقة تحت جسر هابيني وكأنها رثاء حزين ، لكنني أحببت مسقط رأسي حتى صرير عجلات حقائب السفر بينما كان السائحون الذين نفد صبرهم يجرون أمتعتهم فوق الشوارع المرصوفة بالحصى ، معتقدين أنهم يستطيعون اكتشاف جمال دبلن بالكامل في عطلة نهاية الأسبوع حتى رائحة القيء والبول في تمبل بار صباح يوم الأحد
ربما ليس هذا.
لم تقل إيموجين أي شيء لم أكن متأكدة مما إذا كانت تسمعني أم لا او انها لا تسطيع أن تقول لي ذات الشيء لقد ذهبت بالفعل ، ولم يعد بالإمكان الوصول إليها كانت تحلم بالمغادرة لفترة طويلة ، والآن حصلت أخيرًا على المال من ابتزاز والد فين ؛ إذا لم يدفع ، ستخبر زوجته أنه جعل طفلة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا تحمل بطفله
"ألا تريدي الانتظار حتى عيد ميلاد فين الثالث؟ لم يتبق سوى أربعة أسابيع "، قلت.
انحنى كتفيها ، أمسكت أصابع إيموجين الرفيعة بحاجزالجسر "لا أستطيع لقد حجزت الرحلة بالفعل ستعتني به أنت وأمي لن يدرك حتى أنني ذهبت في غضون عام أو عامين ، سيكون قد نسي حتى أنني موجودة "
تألم قلبي عند سماع كلماتها أردت إلقاء اللوم على عدم قدرة إيموجين على رعاية فين بسبب صغر سنها - فقد أنجبته بعد ثلاثة أشهر من عيد ميلادها السابع عشر - وحقيقة أن بداية حياة فين كانت صعبًة لأنه ولد قبل ثمانية أسابيع عن موعده ، لكن ذلك لم يمنعني أبدًا من الاعتناء به ورغم انها كانت صغيرة لم يمنع أمي من الاعتناء بنا أيضًا ؛ لقد أنجبت إيموجين بعد أسبوعين من عيد ميلادها السادس عشر ، وانجبتني بعد اثني عشر شهرًا.
قالت إيموجين: "لا يمكنني أن أصبح مشهورة إذا لم أذهب إلى نيويورك" ، وبدت مذنبة لثانية."أنا أتقدم في السن لا يزال لدي فرصة في مهنة عرض الأزياء في سن العشرين ، لكن لا يمكنني الانتظار لفترة أطول ".
ظهرت في عدد قليل من إعلانات الموضة لعلامات تجارية صغيرة وشاركت في عدد قليل من العروض في مراكز التسوق في دبلن ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كانت الصور الذاتية على صفحتها على انستجرام هي ما شهرتها
"أنا أعرف."
"أنت تؤمنين بي ، أليس كذلك؟ هل يمكنني أن أصبح عارضة أزياء مشهورة؟ "
قلت "أنا أفعل". كان نصف الحقيقة كنت أؤمن بإيموجين كانت جميلة وطويلة ونحيفة وذات عظام وجنتين مرتفعتين كنت أؤمن بقدرتها على العمل كعارضة أزياء ، حتى أنني أعجبت بها لكنني كنت قلقة من أنها سرعان ما ستصاب بالضيق إذا لم تأت الأمور بسهولة أو لم تكن تمامًا كما كانت تأمل ، أو أنها ستتبع أصواتًا خطيرة التي تعد بشهرة سريعة مقابل شيء ما.
همست "فقط كوني حذرة ".
تجعدت عيون إيموجين في تسلية "تبدين مثل أمي كلاكما يفضل تجنب كل المخاطر والعيش في فقاعتك المريحة ، في نفس المكان ، في نفس الوظيفة ، نفس الصديق الممل ، لكني أريد المزيد لدي أحلام."
لقد تجاهلت ضربة إيموجين الموجهة لباتريك كان لدي أحلام أيضًا لكن بجانب فين والمنزل والعمل وباتريك أنا نادرًا ما أجرؤ على التفكير فيهم ، وتوقفت عن مشاركتهم مع أي شخص آخر.
كررت "فقط كوني حذرة".
"سأفعل كل ما يتطلبه الأمر للحصول على ما أريد ، أيسلين."
تحول قلقي إلى سيل جارف