مرحبا يا رفاق الاختبارات تنتهي بعد ٤ أيام لذا سوف انزل اول بارت باحداث القصة .
انتهيت من ٣ حتى الان ولاكن اريد ان اتفرغ بالكامل حتى انزلهم جميعاً والان
لنبداء .استيقظت بطلتنا متأخره لتجري وتغتسل ، أردت اي ثياب تظهر أمامها وحدقت ألى نفسها بالمرأة: لا يهم من قد أقابل اليوم على أي حال .
جرت للخارج مسرعة وهي تحمل حقيبتها المليئة بالكتب والاوراق .
ارتدت
كان شعرها الطويل يتمايل على ضهرها بينما تركض ، توقفت عربة كبيره تقودها عده أحصنة في الطريق ، صعدت الفتاه بجانب باب العربة وأغلقت الباب ، بداء الرجل يقود العربة المكتضة بالناس ، من شده النعاس راحت بطلتنا في النوم أثناء الطريق ، واثناء ذالك أستيقظت على صوت صراخ عالي وفوضى ، حدقت خلفها بمصدر الصوت ، كان رجل يجلس في الخلف ويرتدي الاسود مع عيونه الحاده المخيفة .
حدقت به بنزعاج بينما يصرخ بغضب يوجهه كلامة لسائق العربة والجميع يحدقون به بصمت، "ما خطبة يزعج الجميع هل هو مجنون؟!"
صرخ بالسائق : أوقف العربة العينة الان!
رد عليه احد الركاب : يا بني هون على نفسك لم يحدث شي انه مجرد مال سوف ندفع بدل عنك ليش شي كبير..
صرخ به بنزعاج: هل تظنني بحاجة الى مالك؟؟!
صرخ السائق بنزعاج : انت تفكر بنفسك فقط أيها الرجل ،انظر الى باقي الركاب صامتين ..
رد بنزعاج: لانهم لا يفهمون !
التفتت اليه وهي تحدق به بحده "ماخطب هذا الغبي؟!
" صرخ بالسائق وهو ينهض: اخبرتك ان توقف هذه العنة !!!.
توقف السائق وهو مستعد للشجار ، بينما ذاك الرجل كان يريد العبور ، كانت enfp تجلس بالقرب من باب الخروج، قالت لها سيده عجوز : ابتعدي يا ابنتي انه يريد العبور .
حدق بها الرجل بحده وهو غاضب ، رفعت احد حاجباها ونهضت وهي تقول : يمكنة ان يطلب ب ادب .
رد باستنكار وهو يرفع احد حاجباه: ماذا؟ .
لم ترد عليه نزلت وتجاهلته بينما هو ايضاً تجاهلها وانقض على سائق العربة ، وسط تجمع الناس والصراخ لم تفهم ما يحدث " هذا الاحمق لما يفتعل المشاكل ؟"
في النهاية توقفت العربة واخذو رجال المملكة السائق ،
تنهدت بطلتنا بنزعاج :الان عليه العثور على عربة اخرى في هذا وقت انا اصلاً متاخره تباً لك ...اوووف .
.
.