ep⁵"مشاعر مزيفة"

1.1K 33 0
                                    

استيقظت باكرا على غير المعتاد فأنا لست بمنزلي خصوصا وانني لاأشعر بالراحة لوجودي هنا..استقمت من مكاني واتجهت صوب الحمام للقيام بروتيني العادي
..
"صباح الخير"قلت بعد أن اتخذت مكانا حذو جيهيو على طاولة الفطور وقد تلقيت الإجابة من الجميع إلا هو طبعا،شرعت بتناول الطعام وعم الهدوء حتى بادرت زوجة عمي بالحديث:"هارام سترافقيننا اليوم سنذهب لاحد الشواطئ مارأيكِ؟"
"طبعا هارام سترافقيننا!"نطقت جيهيو بحماس الا ان كلامهم عكر مزاجي اكثر فأنا وكما قلت سابقا لا أحبذ التجمعات وخصوصا ان كنت بمثابة دخيل..إلهي مالذي سأفعله الان!
"لاأضنني أستطيع!"نبست بخفوت لجيهيو"دورتي الشهرية قد أتت صباحا لذلك افضل البقاء هنا"
اومئت لي بتحسر واخبرت امها واخيرا تخلصت من هذه الورطة!
..
"لاتقلقي سأكون بخير"قلت لجيهيو اطمئنها ثم ودعتها لاعود لداخل المنزل"اه أخيرا!"
"أخيرا بقينا بمفردنا!"ارتعش جسدي لسماع صوته،تبا مالذي يفعله هنا الم يكن معهم؟
التفت اناظره ببرود:"من المستحسن الا نتحدث!"قلت واتجهت نحو الدرج لكنه أمسك ذراعي بقوة مخاطبا اياي بنبرة خبيثة:"أريد التحدث لإبنة عمي هل في ذلك خطأ؟ نحن لم نكن على وفاق من قبل لذلك فكرت في ان اغير علاقتنا للأفضل"
ضحكت بسخرية وافلت يدي:"علاقتنا؟ أنا حتى لااعترف بكونك قريبي لذلك كف عن هذه التصرفات!"
"اعطيني فرصة!!"نبس متصنعا الحزن وتبا هل انا ساغير رايي الان؟
"اتعلم شيء؟..تبا لك!"تجاوزته عائدة للغرفة لكنه لم يستسلم ولحق بي،ماهذه الورطة الآن!!
"لاتتجاهليني صغيرتي!"
هاه؟ماخطبه هذا،صغيرته ومنذ متى!!
"جونغكوك أجننت؟"قلت عاقدة حاجباي وما صدمني اكثر انه طبع قبلة على خدي أقسم ان الدم تدفق في رأسي وكانني سانفجر!
"فكري بالموضوع همم"ربت على رأسي وغادر الغرفة اما انا فلم أعد أشعر بقدماي،جلست على حافة السرير احاول استوعاب ماحدث الان وللحظة اعتقدت انني في حلم!
نهضت بسرعة نحو المرٱة اتفقد نفسي،اللعنة لما وجهي تصبغ باللون الاحمر هل خجلت!! نفيت برأسي مرارا ومسحت خدي بغضب:"مقزز!!"
شهقت بخفة عند رؤيتي لعنقي الهي هل كنت معهم بهذا المظهر وكأن أحدهم مارس ساديته علي! خخ طبعا هو كذلك ذلك الاحمق كاد يقتلني ليلة أمس قد ترك بصمته على عنقي بيده فقط!
بقيت على حالي لدقائق حتى تناهي لمسمعي صوت رنين الجرس،من هذا؟
خطيت نحو الخارج تبا لفضولي الذي سيؤدي لمماتي يوما ما
"أين البقية؟"نبس احدهم بصوته العميق وكم راقني ذلك لكن هذا ليس الوقت المناسب للتغزل!
نزلت بهدوء أحاول رؤية مايحدث الا ان احدهم لمس كتفي بسطحية يحثني على الإلتفات حتى همس:"أنتِ ضيفتنا الليلة؟" ختم كلامه بإبتسامة بثت ملايين الفراشات في معدتي ثم مسك يدي يجرني نحو غرفة الجلوس
"عاهرة جديدة؟"تحدث ذو الصوت العميق موجها سؤاله لجونغكوك الذي ضحك بسخرية لكن اللعنة عليه من العاهرة اهو يقصدني الان؟
"هي عاهرة لكنها للأسف محرمة عليكم"نبس جونغكوك يناظرني ولم أفهم معنى تلك النظارات نحوي ليجيبه ذلك الذي لم يترك يدي بعد:"ولما محرمة؟ فتاة مثيرة مثلها قد تفعل لنا الكثير الليلة!"
"جيمين قلت لا!"نبس جونغكوك بحدة لينهض مفرقا بيني وبين ذلك الجيمين؟تبا لهم جميعهم متشابهون..
"حبيبتك ها"نبس ذلك الجالس وقد تعرفت عليه أخيرا انه تايهيونغ ذلك الوسيم اللعين
ارتسمت على وجهي ملامح غضب وتقزز أشعر وكأنني سأقتل احدهم الليلة
"جونغكوك لم ولن تكن له حبيبة هو فقط يضاجع"تحدث جيمين واتخذ مضجعا حذو تايهيونغ الذي لم يشح نظره عني حتى قال:"وكأنني رأيتها من قبل! في المدرسة على ما أظن!"
لم اشعر بنفسي الا وانا مسحوبة نحو المطبخ رفقة جونغكوك وكم كان غاضبا لكني لااعرف السبب،اللعنة أنا من يجب عليه الغضب هنا!
"اتركني مابك!"نبست أحاول كبح غضبي لكنه عاد لإمساك فكي بقوة يمنعني من التحدث:"من سمح لكِ بالقدوم ها؟ ومالذي ترتدينه أانتِ حقا عاهرة تحاولين جذب انتباهنا؟ تعلمين انني لن أتردد في مضاجعتكِ فأنا فقط من يحق له ذلك!" كانت كلماته غير مفهومة وفي نفس الوقت اخترقت قلبي كالسهام تبا هل تأثرت بكلامه الآن أم ماذا!!
اصتدم جسدي بالحائط حينما دفعني وعاد بأدراجه نحو اصدقائه،تركني أحارب ماصدى في عقلي من افكار وهاقد تجمعت الدموع في عيناي،رفعت رأسي للأعلى امنعهم من النزول ففي كل مرة اتظاهر بأنني اقوى من ذلك لا انني اخفي شخصيتي الضعيفة على الجميع حتى والداي ولست مستعدة لإبرازها لاحد اي كان!..
لكنني تلك الفتاة التي لاتستسلم، غادرت المطبخ وقبعت في ركن قرب غرفة الجلوس كي لايتم كشف خطتي ثم اخرجت هاتفي وقمت بتصوير مايقومون به..لو رأى عمي هذا المظهر اقسم أنها ستكون نهاية ذلك الغبي رغم صغر سنهم الا انهم يتعاطون المخدرات الى جانب اشياء أخرى لم استطع التعرف الى ماهيتها..
اغلقت هاتفي بعد أن قمت بتسجيل الفيديو وصعدت لغرفتي اغلقها بإحكام فلا أحد يعلم مالذي يمكنهم فعله خصوصا بحالتهم تلك!
.
.
.
صباحا
فرقت بين جفناي بصعوبة وصوبت بصري نحو المنبه،انها الحادية عشر صباحا جيد انني لن اتلقى الشتائم من قبل امي فهي حقا عدوة لنومي ولاادري لما!
نهضت بجذعي اجول بصري في الغرفة ولأول مرة اكتشفها لانني قليلة الملاحظة ولاأدقق في الأشياء كثيرا
توجهت للحمام اقوم بروتيني اليومي ثم غيرت ملابسي واتجهت نحو الأسفل وكم ازعجني هذا المظهر رغم انني لست من ذلك النوع الذي يقوم بالأعمال المنزلية الا انني مهووسة بالنظافة ولاأطيق التواجد بمكان قذر كهذا فكل مايتواجد زجاجات المشروب والسجائر الملقية على الأرض وياإلاهي ماهذه الرائحة تبا وكأنه جحر حيوان!
تقدمت اكثر ولم استطع كبح ضحكتي،ذلك الاحمق ينام رأسا على عقب واحم هو عاري الصدر اللعنة هو مثير وجسده م-
قاطع تفكيري صوت انينه وتقلبه فوق الأريكة مظهره نوعا ما...لطيف!
تقدمت اكثر وانحنيت أحاول سماع تمتمته الا انني شهقت حينما جذبني نحوه اكثر حتى اختلطت انفاسنا ثم تحدث بصوته العميق:"اتحاولين تقبيلي؟"
صفعته بخفة واستقمت أعيد شعري خلف اذني،ما هذا الشعور الذي انتابني للمرة الثالثة!!
"انظر لنفسك إلهي حالتك مزرية ومقززة!"قلت أحاول تغيير الموضوع تزامنا مع نهوضه وتقدمه نحوي وبسبب فرق الطول بيننا انحنى قليلا يهمس قرب مسمعي:"لم اتلقى الإجابة بعد!"
وضعت سبابتي على صدره احاول ابعاده وبسبب تأثير النوم فقد وسع المسافة بيننا وخط نحو الدرج حتى استوقفه ندائي
"جونغكوك"

انتهى البارت5🤍
رايكم؟
بتعتقدو جونغكوك شو كان يعني بكلامو لهارام؟
ليش جونغكوك ماراح مع عائلتو وفضل البقاء بالمنزل؟
تفتكرو جونغكوك يحمل مشاعر غير الكره تجاه هارام؟
شو رح تقول هارام بعد مانادت عليه؟
رأيكم في الشخصيات؟
جونغكوك؟
هارام؟
جيمين؟
تايهيونغ؟

🌺بإنتظار تعليقاتكم 🌺
النجمة فضلا 🤍

تايهيونغ🤍

تايهيونغ🤍

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

جيمين🤍

جيمين🤍

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.
PECADOOù les histoires vivent. Découvrez maintenant