ep6"اضطراب"

1K 32 0
                                    

"جونغكوك"
ناديته بنبرة يصعب فهمها وتقدمت نحوه اجاهد لكبح ضحكتي حتى شعرت بإرتجاف جسده عندما قمت بلمس صدره فأضفت بهمس:"احتاجك"
عقد حاجبيه ماحثني على اكمال حديثي:"والان!"
ابتلع ريقه بصعوبة اجزم انه يحاول السيطرة على نفسه الا انني متيقنة مما يدور في عقله القذر وهذا ماساعدني لإستغلاله،همهمت أحاول جذب انتباهه لكنه لم يتفوه بكلمة بل كان يناظر عيناي بطريقة ما سيطرت على قلبي قبل عقلي الا انني تمالكت نفسي وابتعد قليلا وأضفت:"احتاجك في تنظيف المنزل!"
رفع حاجبه الأيمن بعد فهم ثم نطق بسخرية:"تنظيف المنزل؟ انا؟" صفع جبيني واكمل طريقه لكنني سبقته امنعه من الإستمرار ورفعت الهاتف بوجهه ونبست بما اثار غضبه:"أجل ستفعل والا.."اشرت بعيناي نحو الهاتف واستطيع الشعور بالخوف الذي انتابه بسبب ما قاله:"مااللعنة! هارام أنتي تجنين على نفسك بالمتاعب وتدفعينني للقيام بخطيئة!"
عقدت حاحباي لاعيد هاتفي لجيبي قائلة:"اساسا كل ماتفعله بمثابتة خطايا!"
ضغط الاخر على اسنانه مما أدى لبروز فكه وكم كانت حركته مثيرة بالنسبة لها الا انها بارعة في إخفاء مشاعرها لتضيف:"استحم سريعا سأكون بإنتظارك هنا"
خطت نحو غرفة الجلوس كما فعل الاخر نحو الاعلى هو الان تحت قيدها وان فضحت ما يقوم به فستكون نهايته هذا كل مايفكر به وهو يتسند على حوض الحمام يدعك جبينه،افكاره الشيطانية تطغو على عقله الا ان جزء منه يمنعه من أذيتها فهي قبل كل شيء ابنة عمه كما انه كان بمثابة الصديق المقرب لها في صغره ومن كان يحميها في المدرسة الا ان العلاقة بينهم تلاشت مع تغير سلوكه وقساوة طباعها..
ابتسم بخفة لما مرت عليه من ذكريات محفورة في ذاكرته معها حيث أن الجميع يخبرونه بانه من سيكون زوجها المستقبلي وانهم خلقوا لبعض
..
نزل بعد برهة الا انه دهش بما رٱه فالمنزل بالفعل اصبح نظيف
"تعمدت تأخرك ها! كنت متيقنة من انك لن تساعدني اللعنة عليك جونغكوك كم انت مزعج!"
نبست بغضب ما جعله يقهقه على لطافتها وبلمح البصر رسم ملامح البرود على وجهه وتقدم لاحد الارائك متخذا منها مضجعا ليجيب:" اجلبي لي مشروبا..خادمتي!"
وسعت هارام عينيها بسبب ما قاله ولم يتلقى سوى لكمة بمنطقته جعلته يلتوي مكانه قائلا:"تبا لكِ اتريدين تحطيم مستقبلي!"
كان سيتلقى ضربة اخرى الا انه شد على معصمها وجذبها نحوه جاعلا منها جالسة على فخذه ثم احاط خصرها هامسا:"هو لم يتلقى شرف مضاجعتكِ بعد!"
حاولت هارام تخليص نفسها الا انه طوق خصرها اكثر واعدم المسافة بينهم
"أنت حقا شيء ما!" نبست بتوتر حتى اضافت:"شيطان بهيئة إنسان!"
قهقه الاخر واخذ يعيد خصلاتها التي تسربت على جبينها كي تتسنى له رؤية ملامحها بشكل اوضح
لن يستطيع انكار مايراه الآن..هو مفتون بجمالها حتى انه افتعل العديد من المشاكل بسببها فكلما سمع احدهم يتغزل بها امام ناظريه يحطم وجهه بالمعنى الحرفي! اهي غيرة؟ لاأحد يعلم غيره..
وعى اخيرا انه اطال التحديق بها حين دفعته ونهضت بسرعة قائلة:"أنا أتقزز منك!"
كشرت ملامحها وجلست على الأريكة المجاورة تحاول التخفيف عن توترها بمشاهدة التلفاز اما جونغكوك فإتجه للمطبخ لجلب مشروب له ولها ايضا! شيء عادي لكنه بمنتهى الغرابة بالنسبة لهارام الا انها لم تفصح عن ذلك ولم تزح ناظريها عن التلفاز
.
.
.
.
بالمساء

"الهي لاتستطيعين تصور المشهد حقا هارام لوكنتي معي كدت افقد عقلي حقا!" كانت تلك جيهيو التي لم تتوقف عن سرد ماحصل معها للمرة الالف منذ أن أتت هي حقا لم تتوقف عن التحدث حول ذلك الشاب الذي انقذها من الغرق إلهي الصداع ينهش رأسي بسببها وبسبب أخاها الاحمق
"جيهيو كفاكِ ثرثرة لقد رويتي لي القصة الف مرة!!"
نطقت بنفاذ صبر الا ان ذلك لم يجدي نفعا بل كانت ستعيد القصة مرة اخرى لولا سماعهم لجرس الباب الخارجي
"الهي من الذي جاء بهذا الوقت،جونغوك بغرفته اوليس؟"نبست جيهيو بخوف اما انا فلم اكترث واستلقيت على السرير احاول النوم حتى طرق باب غرفتنا ودلف احدهم تزامنا مع نهوضي و..انه جونغكوك مالذي أتى به هنا؟ ملامحه لاتبشر بالخير ابدا!
"هارام تعالي معي!"نبس بهدوء شديد بث الرعب بجسدي :"اهذا وقت اللعب الآن!!" قلت بإنزعاج الا انه تحدث مجددا بنفس النبرة:"ع..عليكِ القدوم وبسرعة!"
نهضت جيهيو قبلي ونزلت اما انا فترددت اولا لكن ما باليد حيلة!
نهضت من مكاني حتى شعرت بيد جونغكوك تمسك بخاصتي برفق ينزلني برفقته..حسنا مالذي يحدث الان؟
دلفت غرفة الجلوس وكم انتابني خوف شديد لرؤية زوجة عمي تبكي اما عمي فكان وجهه خالِ من التعبير حتى امرني بالجلوس حذوه
تركت يد جونغكوك وتقدمت نحوه ،لم استطع الجلوس فقلت بخفوت:"مالذي حدث؟"
استقام ووضع كلتا يديه على كتفاي قائلا بحزن:"تماسكي ابنتي"
نظرت له بعد فهم، بيلا لم تكف عن البكاء اما جيهيو فتحاول معرفة الأمر مثلي،جونغكوك لم يزح نظره عني وكأنه يعلم بالامر ومستعد لفعل شيء لم افهمه حتى قيل ما جمد عروقي وكأن احدهم انتزع روحي في تلك اللحظة!
"والدكِ هارام..قد توفي"

انتهى البارت6🤍
رايكم؟
من هنا يبدأ التشويق والأحداث لي هتقلب حياة هارام..
برأيكم كيف مات جي وون؟
و سون شو صارلها؟
ردة فعل هارام؟
جونغكوك لما غرق فجمال هارام🤭
ليش كان بيتشاجر مع الكل بالمدرسة؟ غيرة أو بسبب شي تاني؟

🌺بإنتظار تعليقاتكم 🌺
النجمة فضلا 🤍


PECADOOù les histoires vivent. Découvrez maintenant